ريكسوس باب البحر.. يحصد جائزة أفضل منتجع في الشرق الأوسط 2016
سياحة وسفر

ريكسوس باب البحر.. يحصد جائزة أفضل منتجع في الشرق الأوسط 2016

فوشيا - أبوظبي

حصد فندق “ريكسوس باب البحر” في رأس الخيمة جائزة أفضل منتجع ذو نظام الخدمة الشاملة في الشرق الأوسط للمرة الثالثة على التوالي من جوائز السفر العالمية لعام 2016.

ويعتبر فندق “ريكسوس باب البحر” بجزيرة المرجان، أول منتجع فاخر يطلق هذه الخدمة الفريدة من نوعها في قطاع الضيافة في دولة الإمارات العربية المتحدة، لإتاحة الفرصة لدى العائلات والأفراد قضاء عطلات مريحة في أجواء من الفخامة بأفضل الأسعار، حيث يستطيع النزلاء من التمتع بتناول الطعام من 16 مطعم من ضمنهم مطعم للمشاوي تم افتتاحه في الأول من أكتوبر الجاري ومطاعم حصرية للزوار، بالإضافة إلى قاعة مطاعم ضخمة ستفتتح في نهاية شهر فبراير2017.

unnamed (3)

يضم المنتجع ذو الخمس نجوم 650 غرفة وجناحا مصممة بالديكور اللازوردي، والبرونزي، وتطل على الخليج العربي. وتتراوح مساحة الغرف بين 32-70 متر مربع في حين مساحة الأجنحة بين 78-130 متر مربع.

unnamed (2)

يصل عدد زوار الفندق إلى 2000 يوميا حيث يقدم أكثر من 6000 وجبة في اليوم، ويتميز الفندق بنادي “ريكسي” الأكبر في المنطقة للأطفال الذي يقدم مجموعة من الأنشطة الممتعة لأكثر من 700 عضو في كل موسم.

وقالت السيدة هاندي أنفيرين مديرة التسويق بالفندق، يعتبر “ريكسوس باب البحر” أحد أكثر المنتجعات التي تقدم العديد من العروض التي تناسب جميع أفراد العائلة، وأود أن أعبر عن سعادتي بهذه الجائزة المرموقة من أحد أبرز الجهات المعنية بتقييم أداء الفنادق والمنتجعات حول العالم”.

ويساهم فندق “ريكسوس باب البحر” مع هيئة السياحة في رأس الخيمة في تدفق السياح بشكل هائل، حيث يصل عدد السائحين الذي يقيمون في الفندق إلى أكثر من 50،000 سائح شهريا.

unnamed (1)

وتعد مجموعة فنادق ومنتجعات ريكسوس، التي تأسست عام 2000، واحدة من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نمواً في العالم. وهذا بفضل إتاحة مجموعة ريكسوس لنزلائها أرقى معايير الضيافة التي لا تضاهى وسط محيط فاخر، و يبلغ عدد موظفي فنادق ريكسوس العالمية، حوالى 12000 موظف، مكرسين أنفسهم من أجل تقديم ضيافة من تجربة مبتكرة تمزج بين معالم الضيافة القديمة والحديثة.

وتضم كافة فنادق ريكسوس منتجع سبا ومركزاً للياقة الصحية مع حمام تركي تقليدي مميز، لتتيح بذلك أرقى خدمات السبا العلاجية وسط أجواء مفعمة بالراحة. وتوفر جميع فنادق “ريكسوس” مجموعة من المطاعم والحانات المميزة وجدول من النشاطات الممتعة، وأيضا مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة الفاخرة.

unnamed

ونظراً إلى الشهرة المميزة التي اكتسبتها في مجال الضيافة والخدمة الشخصية التي تراعي أدق التفاصيل والمطابخ الفاخرة، فقد حازت “فنادق ريكسوس” على تقديرات عالمية وتصنيفات رفيعة من مؤسسات متخصصة، مثل “جائزة الخمسة نجوم الماسية الأمريكية للضيافة”، و”كونديه ناست”، و”أعظم فنادق العالم”، و”تريب أدفايزر”.