سياحة وسفر

خدمات العافية الفاخرة تحط رحالها في ساحل بحر إيجة مع افتتاح منتجع كانيون رانش ويلنيس

فوشيا - دبي

كانيون رانش اسم ذائع الصيت في الولايات المتحدة الأمريكية منذ قرابة 40 عاماً، الذي أصبح مرادفاً لخدمات الصحة والعافية. كانت البداية من مدينة توسون في ولاية أريزونا الأمريكية، واليوم تفتتح أول وجهة لها خارج الولايات المتحدة الأمريكية في تركيا. منتجع كانيون رانش ويلنيس في كابلانكايا الوجهة المثالية هذه الصيف لكل من يريد قضاء عطلة هادئة لاستعادة الشباب وسط أجواء متوسطية.

يحتلّ هذا المنتجع الجديد موقعاً مميزاً على شواطئ بحر إيجة الهادئة، على بعد مسافة قصيرة من بودروم، في منطقة الريفييرا التركية، الملاذ المثالي لمن ينشد خدمات السبا والعافية، وأفضل ملاذ من حرّ الصيف في دول الخليج، بفضل مناخ المنطقة اللطيف وقربها من دول الخليج بالطائرة. يضع منتجع كانيون رانش الجديد معياراً جديداً نابعاً من خبرة لا تضاهى في عالم يحتفي بالصحة والحيوية كمصدر للاكتشافات الشخصية والطاقة وتمكين القدرات. فضلا عن جميع وسائل الراحة، ليمنح ضيوفه تجربة متوسطية أصيلة زاخرة بخدمات عافية منقطعة النظير، تشمل مرافق متطورة للياقة البدنية، وسبا شاسعاً يمتدّ على مساحة 9987 متراً مربعاً، ومأكولات صحية من مكونات محلية في مطعمين مميّزين، وأنشطة داخلية وخارجية متنوّعة تعيد إحياء الجسم والذهن، إلى جانب قائمة غنية بالعروض التي تلبّي اهتمامات الضيوف من الجمال واللياقة البدنية إلى خدمات الشفاء والعافية عموماً.

21

يضمّ المنتجع فريقاً مؤلفاً من أفضل المدرّبين الرياضيين في العالم، القادرين على مساعدة الضيوف لاتّباع أنظمة تمارين متلائمة مع احتياجاتهم وتصميم برامج خاصة بهم لاستخدامها في المنزل، وتؤمّن القائمة الشاملة من خدمات اللياقة البدنية والحركة اختبارات شاملة للضيوف. ويُعتبر علاج المشاكل العضلية الهيكلية مثالياً لمن يودّ الحصول على جلسة علاج شاملة للجسم، بما في ذلك أحدث العلاجات لتخفيف آلام الجسم في مناطق مثل الكتفين وأسفل الظهر والتواء الكاحل.

ففريق الخبراء الماهرين جاهز لتقديم علاجات السبا المميّزة، من العناية بالبشرة والأظافر إلى المسالتي تعيد إحياءالجسم، فضلاً عن العلاجات الشرقية والغربية المتنوعة في أجواء باعثة على الهدوء والشفاء. وتضمّ قائمة السبا تجربة الوحل التركي التقليدية من توقيع كانيون رانش، المستوحاة من ممارسات العافية التقليدية في تركيا، فبعد الاستحمام في غرفة بخار مزيّنة ذات تصميم مبهر، يتمّ استخدام الأوحال المحلية النادرة لتنقية البشرة، وتكتمل هذه الجلسة ومدتها 100 دقيقة مع تدليك كامل للجسم لضمان أقصى درجات الراحة والاستجمام.

20

سيكتشف الضيوف خدمات العافية التي تشتهر بها كانيون رانش في منتجع مؤلّف من 141 غرفة وجناحاً تتميّز بطابع متوسطي، كلّها مجهّزة بحمّامات من الرخام على الطراز التركي ومصمّمة لتتناغم مع المحيط الطبيعي الخلّاب حول المنتجع. أمّا غرف “ريدج” فمطلة على مناظر خاطفة للأنفاس لبحر إيجة ومتّصلة وكأنها في القرى المتوسطية الريفية.

لمعرفة معنى الفخامة الحقيقية، يمكن للضيوف اختيار الفلل التي تشكّل الخيار المثالي للعائلات من منطقة الخليج، بفضل مساحتها الرحبة ووسائل الراحة التي توفر كل احتياجات الضيوف والخصوصية التامة. وتشمل كل هذه الفلل الحصرية التي تتراوح مساحتها بين 175 متراً مربعاً و250 متراً مربعاً غرفة معيشة فيها موقد، ومطبخاً مجهزاً تجهيزاً كاملاً، وحوض استحمام وشرفة. كما يستطيع الضيوف الاستفادة من كل خدمات المنتجع، كالفطور والغداء والعشاء، وعدد لا يُحصى من حصص اللياقة البدنية، والدخول إلى كل مرافق السبا واللياقة البدنية، إلى جانب برنامج الاستشارة الشخصية، ويمكن لكل شخص استخدام أي خدمة من خدمات السبا والرياضة والصحة والعافية بما يعادل مبلغ 160 يورو في اليوم.

لا تفوّت زيارة منتجع كانيون رانش ويلنيس في كابلانكايا، أحد أكثر المشاريع الجديدة تشويقاً في المنطقة المفعم بحسّ الرفاهية الفاخرة من توقيع علامة كانيون رانش، هذه الوجهة الجديدة على سواحل الريفييرا التركية لا تشبه غيرها، وتضمن تجربة متوسطية راقية يكتشف من خلالها الضيوف الجانب الأفضل من شخصيتهم بفضل خدمات العافية العالمية، التي ستتخطّى كل توقّعاتهم وسط مناظر بحر إيجة بمياهه الزرقاء والطبيعية التركية الغنية. بانتظار ضيوف منتجع كانيون رانش ويلنيس في كابلانكايا عطلة صيفية ستبقى محفورة في ذاكرتهم إلى الأبد.