10 أطعمة حضريها في المطبخ وانتظري نتيجتها في غرفة النوم
ثقافة جنسية

10 أطعمة حضريها في المطبخ وانتظري نتيجتها في غرفة النوم

فوشيا - منى مصلح

ليس مثيراً للدهشة أن هناك بعض الأطعمة التي يتناولها الرجل قد تؤدي إلى نتائج أفضل في حياته الجنسية، فإن الأطعمة المفيدة للقلب -بحسب العلماء- لها أيضاً آثار إيجابية على الأداء الجنسي.

وهنا نستعرض لك عزيزتي 10 من هذه الأطعمة، احرصي على إدراجها بانتظام في قائمة الطعام التي تقدمينها لزوجك..

القهوة

فنجان من القهوة يومياً، يعمل على رفع مستويات الطاقة، فالأمر لا يقتصر على مادة الكافيين التي تسرع عملية الأيض، بل إن القهوة تزيد من نسبة ضخ الدم وتعزز قدرة التحمل عند الرجل.

البصل

رائحته سيئة، لكنه يعمل على تخفيف كثافة الدم، وعندما تقل كثافته يزداد حجمه، ما يساعد في حصول انتصاب أقوى ولمدة أطول.

الفلفل الحار

هل لاحظت يوماً كيف يصبح وجهك أحمر بعد تناوله؟ الفلفل له تأثير ممثال على قضيب الرجل، حيث يعمل على توسيع الأوعية الدموية الموجود هناك بعد قضمة أو اثنتين.

الموز

يحتوي الموز على البوتاسيوم الذي يساعد الرجل في الحفاظ على عضلة قلبه وتحسين دورته الدموية، والدورة الدموية الجيدة تعني انتصاباً أفضل.

سمك السالمون

أحماض أوميغا 3 الدهنية تجعل من الدم أقل لزوجة وتعزز تدفقه إلى أعضاء الجسم، ومنها القضيب، ما يعني انتصاباً أفضل أيضاً.

التوت

تناول التوت الغني بالفلافونيد يقلل من إصابة الرجل بمشاكل الانتصاب، وهذه المادة موجودة في العنب والكرز أيضاً.

الثوم

رائحته كريهة كالبصل تماما، لكنه من أكثر الأطعمة المفيدة في الوقاية من تصلب الشرايين، كما أنه يساعد في الوقاية من أمراض القلب، الذي يرتبط ارتباطاً قوياً بضعف الانتصاب.

البطيخ

تماماً كالفياغرا، وهي ثمرة الصيف الشهية التي لها القدرة على تمدد الأوعية الدموية لاحتوائها على حمض أميني يسمى سيترولين. كما أنها علاج طبيعي للضعف الجنسي.

السبانخ

زيادة تناول السبانخ تزيد من تدفق الدم للقضيب، فهذا النبات الورقي الأخضر غني بالمغنيسيوم، وهو المعدن الذي يقلل من التهاب الأوعية الدموية .

المكسرات

المكسرات النيئة فعّالة في مكافحة مشاكل الانتصاب، فهي تحتوي على نسبة عالية من مادة الأرجينين الذي يتحول إلى أكسيد النتريك في الجسم، والنتيجة تدفق سلس للدم إلى القضيب.