7 نقاط ساخنة في جسد الرجل.. حاولي لمسها
ثقافة جنسية

7 نقاط ساخنة في جسد الرجل.. حاولي لمسها

فوشيا - خاص

قد تستغربين إذا عرفت أن ملامستك لأماكن معينة في جسد الرجل، قد تولّد لديه شعوراً مضاعفاً بالإثارة الجنسية، فالجنس بين الرجل والمرأة ليس مجرد عملية جماع.

وهنا نعرض لك عزيزتي 7 مناطق ساخنة لا تخطر على بالك، حاولي لمسها في جسد زوجك لتري الفرق..

الفك

إيلاء بعض الاهتمام لفك الرجل عن طريق لمسه بأطراف أصابعك، يعزز غريزته الذكورية، ويشعره برجولته، وتنصح الدكتورة والكاتبة باربارا كيسلنغ، أن تبدأ المرأة بمداعبة شحمة أذن الرجل وتنزل تدريجياً حتى تصل فكه وذقنه.

الرقبة

ملامسة رقبة الرجل وتقبيلها، يعد من الأمور التي تزيد حماسه الجنسي بشكل كبير، فلا تتردي في الاهتمام بها، خاصة عند المنطقة الأمامية.

الأذن

بسبب وجود عدد كبير من النهايات العصبية، تعد الأذن من أكثر الأماكن حساسية في جسد كل رجل، على الرغم من أن العلم لم يعتبرها بعد من نقاط المتعة، وبهذا الخصوص قالت اختصاصية الحياة الجنسية في نيويورك، إيمي ليفين إن منطقة الأذن من المناطق المنسية عادة، لكن على المرأة ان تعرف بأن ملامسة تلك المنطقة بالذات يثير الرجل كثيرا، ونصحت النساء بملامسة شحمة أذن الرجل باستعمال أصبعي السبابة والإبهام وفركها برفق.

المؤخرة

هي واحدة من أكثر المناطق حساسية في جسم الرجل، إلا أن المرأة في العادة لا تبدي لها أي اهتمام، ويقول الدكتور ومؤلف كتاب “دليل المرأة لبهجة الرجل” إيان كيرنر، إن تدليك مؤخرة الرجل يضاعف إثارته الجنسية.

خلف الركبة

الجلد أكثر سلاسة ونعومة في المنطقة وكثيرون هم الرجال الذين يحبون مداعبة زوجاتهم لتلك المنطقة، حيث أن المناطق التي يقل فيها الشعر تعد من المناطق الأكثر حساسية، وينصح الخبراء بتمرير المرأة لأصابعها بشكل دائري هناك، فهذا سيوّلد إثارة.

اللجام

وهي طية صغيرة من الأنسجة تقيد حركة العضو الذكري، وتتواجد أسفل القضيب، تحتوي هذه المنطقة على نهايات عصبية كثيرة، قد تعادل بظر المرأة، ولمسها أو تدليكها بالأصابع يوّلد رغية وإثارة شديدة عند الرجل.

أسفل البطن

الضغط على المنطقة المتواجدة بين سرة وحوض الرجل، يعمل على تدفق الدم إلى الحوض ما يعمل على استجماع الإثارة الجنسية في المنطقة القريبة من القضيب، وينصح الخبراء المرأة بلمس تلك المنطقة والضغط عليها برفق لإثارة الرجل في السرير.