7 أمور يلاحظها الرجل في المرأة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة
ثقافة جنسية

7 أمور يلاحظها الرجل في المرأة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة

فوشيا - منى مصلح

خلافاً للاعتقاد الشائع، لا يركز الرجال فقط على حجم صدر المرأة أو على السيلوليت في جسدها أثناء ممارسة الجنس معها، فهناك العديد من الأشياء تلفت انتباه الرجل في السرير بعيداً عن تلك الأمور السطحية..

الرائحة

الرائحة الطبيعية للمرأة تعد أكثر الأمور التي تجذب الرجل إليها، فالجسم يفرز مركبات كيميائية تعرف بإسم الفيرومونات، والتي تلعب دوراً بارزا أثناء الاتصال الجنسي، فلا تضعي عطر شانيل الباهظ، بل اسمحي لجسمك بأن يفرز عطره الطبيعي بنفسه.

النظافة

عندما تصبح العلاقة وثيقة بين الثنائي، لا يجدر بالمرأة تجاهل نظافتها الشخصية، خاصة نظافة المناطق الحساسة، فقذاره تلك المنطقة تعد عاملاً أساسياً في انسحاب الرجل وإطفاء رغبته، لذا احرصي على تنظيف ومسح تلك المناطق بمناديل الأطفال المبللة قبل ممارسة الجنس.

نظرات العيون

الرجل يعشق عيون المرأة، فهي أول ما يلاحظه فيها سواء كانت مرتدية ملابسها بالكامل أو عارية تماماً، فعيونك سيدتي هي التي تزيد من إثارة الرجل، ومن هنا يجدر بك مراقبته بتمعن والنظر إليه بتركيز حتى يتأكد من رغبتك أنت أيضا.

طريقة التنفس

يلاحظ الرجل طريقة المرأة في التنفس أثناء الممارسة الجنسة، كما أنها تعد عاملاً هاماً في إثارته، وبناء على ذلك، لا بد لك أن تتنفسي على طبيعتك، إي تنفسي بشدة أو اصرخي أو تأوّهي، فكل ما ذكر يغذي شهوة الرجل، فلا تخجلي من التفريغ عن نفسك أمامه، لأن هذا يفرحه.

المبادرة

لا تدعيه ينظر حوله كثيراً، منتظراً ما الذي سيحدث لاحقاً، بل بادري أنت بالأمر، دعيه يلمس شعورك بالرغبة، وخذي الخطة الأولى بنفسك، كل هذا سيجعله واثقاً من شهوتك اتجاهه.

التخلص من الشعر

يفضل الرجل المرأة الملساء، فلا تفكري مرتين قبل التخلص من الشعر الزائد عن جسمك، على الرغم من أن هناك بعض الرجال الذين لا يمانعون تواجد الشعر على المنطقة الحساسة في الأسفل، إلا أن باقي المناطق في جسدك يجب أن تكون نظيفة وملساء.

روح الدعابة

الضحك والفكاهة أثناء العلاقة الحميمة يجعل الجنس أقل مللاً، وليس مستغرباً حدوث بعض الأمور الغريبة بين الثنائي خلال ممارسة الجنس، فلا تترددي من الضحك قليلاً، لزيادة الحميمية والإثارة.