7 تطبيقات عبقرية لجعل حياة الأزواج أكثر عملية
الحياة الزوجية

7 تطبيقات عبقرية لجعل حياة الأزواج أكثر عملية

إرم- من هدى محمد

هناك بعض التطبيقات الرائعة للأزواج التي ستساعد في تعزيز العلاقة الخاصة بينهما، فإذا أحب أحدهما الآخر فلن يفوته أي شيء مهما كان صغيرا أو تافها، وبصفة خاصة للسيدات اللواتي يتطلعن لعلاقة زوجية مثالية.

هذه التطبيقات ستساعدك على الاتصال دائما بالطرف الآخر مهما تباعدت المسافات بينكما، وتعلم كيفية التعامل مع مختلف جوانب العلاقة، ومعرفة الاختلافات بين الطرفين والتأقلم عليها والتعامل معها، وحل المشكلات بشكل أفضل، لذا نقدم لكِ أشهر 7 تطبيقات للأزواج لجعل حياتهم أكثر حميمية وعملية:

1. COUPLE

COUPLE

هذا التطبيق سيوفر لك طريقة أكثر حميمية للبقاء على اتصال مع الشخص المفضل لك، مهما كان في أي مكان في العالم، إنه مجاني وممتع وخاص تماما.

2. FIX A FIGHT

FIX A FIGHT

واحد من أفضل التطبيقات للأزواج التي يجب تثبيته على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي، يساعد في حل المشكلات عن طريق تقديم النصائح والحلول.

3. ICEBREAK FOR COUPLES

ICEBREAK FOR COUPLES

هو واحد من أهم التطبيقات للأزواج الذين يعيشون علاقة حب مستمرة، والذي يقدم لك أفكارًا للحفاظ على تلك العلاقة بين الأزواج.

4. AVOCADO

AVOCADO

هذا تطبيق خاص بالمرح والألعاب.

5. SIMPLY US

SIMPLY US

هذا التطبيق يساعد الزوجين على تنظيم الحياة معا، من خلال ترتيب التقويم وتواريخ المناسبات، كما أنه جيد في إدارة ازدحام مواعيد وجداول الأعمال المنزلية، والمهام الأسرية المختلفة.

6. WHEREAREYOU APP

WHEREAREYOU APP

هذا التطبيق يسمح لك بمعرفة أين حبيبك، فقط عن طريق نص الرسالة.

7. BETWEEN

BETWEEN

هذا التطبيق آمن للأزواج لتخزين وتبادل الذكريات.