جنني الرجل بالحب والجنس وأشياء أخرى
الحياة الزوجية

جنني الرجل بالحب والجنس وأشياء أخرى

فوشيا – لاما عزت

ما الذي تستطيع المرأة أن تفعله كي تجعل زوجها أو الرجل الذي تحب مجنوناً بها؟

ليس عليك أن تكوني امرأة مثيرة ومغرية كالفنانات لتجعلي الرجل متيماً بحبك، بل عليك أن تكوني ذكية ومحنكة، و”لعوبا” بعض الشيء. وعليك أن تعرفي تماماً كيفية التحكم بعواطفك وسلوكك عند التعامل مع رجُلك. بشيء من الحكمة والحصافة، تستطيعين أن تقوديه إليك.

إذا كنتِ تريدين أن تجعليه مجنوناً بك، اسمحي لنا أن نهمس في أذنك بجملة من النصائح والأفكار التالية.

اجعليه يشعر بأهميته

اجعليه يشعر بأهميته

عليك أن تعطي الرجل دفعة من الغرور بين الحين والآخر والسماح له بإظهار رجولته، حتى وإن كنت فعلياً تتحكمين بزمام الأمور، سواء كان ذلك بالتظاهر باستشارته في أحد المسائل أو السماح له باتخاذ القرارات الكبيرة في بعض الحالات، فكلما شعر الرجل بتقدير منك كلما أصبح أكثر جنوناً بك. في النهاية، المرأة الذكية تتخذ القرار الذي تريد وتقنع الرجل بأنه هو صاحب القرار.

شاركيه هواياته

شاركيه هواياته

عليك عزيزتي أن تتقربي من الرجل، وتشاركيه بعض الهوايات التي يحبها، سواء كان ذلك بمشاهدة مباراة كرة القدم وتشجيع فريقه المحبب، أو بالجلوس معه لمشاهدة فيلمه المفضل. قد لا تكون هذه الأشياء من الأشياء المحببة بالنسبة لك، لكنه سيحب فكرة مشاركتك له في ما يحب.

كوني لطيفة

كوني لطيفة

المرأة الذكية هي التي تعرف أن كثرة النقد تنفّر الرجل. لذلك كوني لطيفة بين الحين والآخر وغازليه بأحلى الكلمات كلما كان أنيقاً أو وسيماً، واشكريه على ما يقدمه لك وللعائلة، كلما سنحت الفرصة، فالكلمات الطيبة ستجعل زوجك كالعجينة بين يديك.

كوني غامضة

كوني غامضة

كثير من الرجال يحبون المرأة اللعوب والغامضة في العلاقة، لذا حافظي على لمسة من الغموض من شأنها أن تجعل زوجك يريدك أكثر. ولا يوجد شيء أفضل من أن تقومي بشيء مثير أو تتصرفي بطريقة لم يتوقعها، فهذا الأمر يشعره بأنه مازال أمامه الكثير ليكتشفه، مما يخلق لديه بعض الفضول الذي افتقده منذ الزواج.

أعطيه حرية

أعطيه حرية

أن تكوني متزوجة لا يعني أن تكوني شديدة التعلق بزوجك وتكونا معاً طوال الوقت.

حاولي أن تعطيه مساحة من الحرية ليشتاق لك، أو ليقوم بالأمور التي يستمتع بها وحده مع أصدقائه. فوجود مسافة ما، مؤقتة بينكما، يسمح للعلاقة بأن تستعيد وهجها، مما سيجعل علاقتك به أشد وأقوى. حتى سفر أحد الزوجين يشعل الشوق بينهما، شريطة ألا يكون ذلك لفترة طويلة.

جددي في علاقتك

جددي في علاقتك

حاولي الحفاظ على لمسة من الإثارة. ويمكنك فعل ذلك بطرق عديدة، مثل إرسال بعض الرسائل الشقية على مدار اليوم، أو شراء بعض الملابس الداخلية المثيرة أو حتى أن تكوني القائدة في السرير، فالرجل يحب أن تتحكم المرأة أحياناً بسير العلاقة الجنسية وأن تكون هي المبادرة. الحركات والتصرفات غير المتوقعة من جانبك تشعره بأنه أمام امرأة متجددة على الدوام. كما أن هذه التغييرات والإضافات الصغيرة في روتينك تعمل على إبقائه متشوقاً ولا يقاوم ما ستفعلينه لاحقاً.

ثقي، هذه اللمسات الصغيرة ستجعل الرجل متيمناً بك، حد الجنون!