تصرفات غريبة يعشقها الرجل فيك
الحياة الزوجية

تصرفات غريبة يعشقها الرجل فيك

تصرفات عديدة تمارسينها يوميا بشكل عفوي، ولكنك لا تعلمين كم هي مثيرة بالنسبة للرجل ويحبها فيك، فزوجك يعشق تصرفات لديك دون أن تتنبهي لذلك، ولكن بإمكانك حقا التقرب به من خلالها:

لحظة خروجك من الحمام: وأنت برائحتك الزكية، وجسدك المنتعش، وتلفين المنشفة على شعرك المبلل، وتفوح منك رائحة الصابون والمعطرات، واحدة من اللحظات الملهمة التي يحبها زوجك.

إنجاز أعماله المنزلية: قد تظنين أن الرجل يحب منك الاعتماد عليه، ولكن هل تعرفين أنه يحب أن يراك تقومين بدور الرجل أحيانا في المنزل؟ ثم مراقبته لك وأنت تصلحين المصباح الكهربائي، أو تقومين بتسليك المياه في المغاسل، تجذبه قدرتك على ذلك.

طريقة إمساكك بالكوب الساخن: من دون أن تلاحظي يراقب زوجك الطريقة التي تمسكين فيها كوبك الساخن، خاصة وأنت تحاولين تبريده عبثا، يحب زوجك أن يرى الجانب الأنثوي فيك من خلال هذه التصرفات العفوية.

ممارسة الرياضة: بالطبع بالإضافة إلى محافظتك على رشاقتك التي تجعلك أكثر جاذبية في عيني زوجك، يحب أيضا أن يتأملك وأنت تمارسينها في المنزل.

السهر معه بالرغم من التعب والنعاس: يحب زوجك أن تظهري الاهتمام له، حتى لو كنت تقاومين أمامه النعاس، فهو يستمتع حقا برؤيتك تقاومين التعب لأجل السهر معه.

خصلات شعرك: يعشق زوجك أن يرى خصلات شعرك تتطاير وتداعب وجهك بلطف.