هكذا يمكنك التعبير عن حبك لزوجك بكل بساطة
الحياة الزوجية

هكذا يمكنك التعبير عن حبك لزوجك بكل بساطة

أشرف محمد

تتطلع أي امرأة لتعزيز علاقتها العاطفية مع زوجها من خلال كثير من السبل التي تضمن نشر البهجة والسعادة داخل المنزل وخارجه ومحاولة تخطي أي مشكلات قد تعكر صفو الأجواء بينهما. ونقدم لك سيدتي فيما يلي 3 طرق بسيطة يمكنك أن تعبري من خلالها عن حبك لزوجك وأن تقوي بها علاقتك العاطفية في مواجهة أي شيء :

تقديم الدعم للزوج : وتؤكد هنا الطبيبة النفسية ليندا تشابمان أن جزءً كبيراً من ذلك الدعم ينطوي على تلبية احتياجات الزوج من دون أن يطلبها، والشيء الأكثر أهمية هو أن يكون لدى المرأة استعداد لإظهار النية والجهوزية لدعم ومساندة الزوج، لأن ذلك سيظهر له مشاعر الحب بعدما يرى أنها مهتمة وعلى دراية تامة بكل متطلباته.

اللمس بالأيدي : فبينما يقدر خبراء أن ما بين 60 % إلى 90 % من كافة أوجه التواصل تكون غير لفظية، فقد أكدوا أن اللمس يشكل جزءً كبيراً للغاية من ذلك الاتصال الحيوي غير اللفظي، وأنه ليس بالضرورة أن يكون ذلك اللمس بدافع جنسي، بل يجب أن تتحول عادة اللمس ( غير الشهوانية ) إلى عادة أساسية في حياة الأزواج.

الاهتمام بقضاء بعض الوقت الثابت مع الزوج : فبعيداً عن آليات الاتصال التي بات يتم الاعتماد عليها مؤخراً مثل فايسبوك وواتس أب وغيرها من وسائل التواصل، يتعين على الزوجين أن يهتما بقضاء بعض الوقت سوياً لمزيد من التقارب.