صور الارتباط تعكس الكثير عن طبيعة العلاقة

صور الارتباط تعكس الكثير عن طبيعة العلاقة

مريم محمد

لاشك أن التقاط صورة سيلفي مع الحبيب، تمثل واحدة من الذكريات الجميلة في المراحل المختلفة من الحياة، وتوضح كيف تطورت علاقة الحب، وتعبر عن السعادة مu الوجود بصحبة المحبوب.

وتعكس صورة السيلفي ومكانها، نوع العلاقة التي تحظيان بها كثنائي سعيد، وطبيعة تلك العلاقة في المستقبل.

ويقدم “فوشيا” نماذج لأكثر الصور التي يستخدمها الكثير من الأحباء لإعلان ارتباطِهِما.

صورة مع حيوانكما الأليف

engagement-photo-can-reveal-relationship-1

استخدم الكثير من الأحباء ابناً بفراء (أي كلب أو قطة)، فعندما تحتوي صور ارتباطكما على حيوان أليف، تعد هذه إشارة جيدة على أنكما ستكونان والدين رائعين لطفل حقيقي؛ حيث أنكما تمتلكان قلوبًا كبيرة وتعملان على الأهم في الحياة، وهو الحب.

صورة في المنزل

engagement-photo-can-reveal-relationship-2

التقاط صورة سريعة لكما بالمنزل يُشير إلى حياة كل منكما المشغولة، فقد تكونان من أصحاب الوظائف المجهدة وجداول الأعمال المشغولة، فلا تستطيعان السفر كثيرًا؛ ومن ثم تفضلان قضاء يومكما بالمنزل، وبالتالي هو أفضل مكان لالتقاط الصورة.

صورة على الشاطئ

engagement-photo-can-reveal-relationship-3

لا شيء أكثر رومانسية من الجلوس معًا على شاطئ المحيط، فإذا التُقطت صورة ارتباطكما بالقرب من المحيط، فهذا يعني أنكما ثنائي مغامر، ومستعدان تمامًا للتخلي عن الحياة التقليدية المريحة.

صورة في الحديقة

engagement-photo-can-reveal-relationship-4

إذا كنتما ممن يقضون أيام العطلات في الحديقة، فليس هناك مكان أنسب لالتقاط صورة ارتباطكما في ذلك المكان حيث الورود والأشجار، ولكن عليكما الاستعداد لحياة أسرية ذات أيام عطلات هادئة وارتشاف القهوة على الأرجوحة وصنع الشطائر معًا.