ثلاث مشاكل ... تؤدي إلى الطلاق فوراً!
ثلاث مشاكل ... تؤدي إلى الطلاق فوراً!ثلاث مشاكل ... تؤدي إلى الطلاق فوراً!

ثلاث مشاكل ... تؤدي إلى الطلاق فوراً!

بعدما أصبح الطلاق ظاهرة تكتسح المجتمعات، يتطرق بعض المختصين لكشف أسباب تؤدي لا محالة إليه، وينصحون كل مقبل على الزواج بأن يدرس خطواته قبل القيام بها، وأن يحاول تفادي هذه المشاكل:

قلة التواصل


من المهم جدّاً أن يتمّ حلّ سوء التفاهم بين أي زوجين على الفور مع عدم السماح بتفاقم المشكلة التي تؤدي إلى الحقد بين الطرفين، و يوصي المختصون بتخصيص بعض الوقت خلال فترة المساء لتصحيح أي خطأ يكون قد حصل في النهار، فلا تخلدا إلى النوم غاضبين من بعضكما البعض.

تجاهل الممنوعات


عليك أن تتأكّد من أنّ علاقتك بالشريك لا تنحرف عن مسارها الطبيعي والصحيح، بالابتعاد عن التصرفات “الشاذّة وغير العاديّة"، كتغيير كلمات المرور في أجهزتك وإجراء أو تلقّي اتصالات في ساعات لا تبدو مناسبة أو تحوّل مفاجئ في نمط الحياة أو الأزياء اليوميّة... وجميعها تصرفات تدل على الخيانة.

اختيار الشريك الخاطئ من البداية


في معظم الأوقات، يختار الناس شخصاً ما ليكون شريك حياتهم للأسباب الخاطئة، كالركض وراء لقب "متزوجة" بدون أي اعتبار لمميزات هذا الشريك، أو لأن الشريك يتمتع بقدرة مالية كبيرة بغض النظر عن شخصه وطبعه، فيجب عليك أن تبني العلاقة على أسسٍ صلبة كي تتمكّن من الإستمرار فيها حين تبدأ بعض عناصرها بالتردّي والتدهور.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com