ماذا يخبرك “برج زفافك” عن حياتك الزوجية؟

ماذا يخبرك “برج زفافك” عن حياتك الزوجية؟

هديل الشريف

تماماً مثل يوم ميلادك، يمكن للبرج الفلكي الذي أقمت فيه حفل زفافك أن يقول الكثير عن زواجك ومستقبلك مع الشريك، سواء كان للأفضل أو للأسوأ.

ومن خلال ذلك، قدم موقع “برايد” المتخصص في شؤون الزفاف مايعنيه تاريخ كل برج زفاف، وكيف يمكن أن نتعلم أن نعيش في سعادة بالغة.

Zodiac-Signs-500

زواج الحمل

تاريخ الزفاف: 21 مارس- 19 أبريل

برج الحمل علامة على المغامرة والجرأة والاستقلال، إذا عقد القران خلال هذا الوقت فسوف يزدهر الزوجين كأفراد، ولن يعيشا خطر فتور العلاقة. وسيتم ملء زواجهم بالكثير من العفوية، مثل مواعيد العشاء المثيرة، والمفاجآت الرومانسية غير المتوقعة. ولكن يجب الحرص على عدم وقوع تنافسية مع بعضهما البعض، وهو ما يميل أزواج الحمل للقيام به.

زواج الثور

تاريخ الزفاف 20 أبريل – 20 مايو

الثور علامة على الحساسية المفرطة والفساد،  يستمتع فيه الطرفان بأدق الأشياء في الحياة، لا يخشون الانغماس في تدليل أنفسهما إلى حد الرفاهية. الأخبار الجيدة: سيكون الزواج مبني على أسس جيدة، لأن كل منهما يمكن أن يقع في مشاكل وينجح في الخروج منها وحلها، على الرغم من ذلك من المهم لهما أن يخلطا الأمور أكثر ويحاولا تجربة أشياء جديدة، في غرفة النوم وخارجها.

زواج الجوزاء

تاريخ الزفاف: 21 مايو -20 يونيو

التواصل لأزواج الجوزاء هو مفتاح الحل، سيحصلون على زواج ملئ بالمناقشات، وسوف يكون هناك حوار دائم يدور بين الطرفين، ومن الجيد الحفاظ على الأشياء المثيرة للاهتمام من خلال المشاركة في أنشطة جديدة معا مثل الاشتراك في مسابقات الطهي الغريبة، وتعلم كيفية التزلج، أو حتى القفز بالمظلات، ومع ذلك لا يجب أن يشتت الطرفان أنفسهما في اتجاهات عديدة، وعليهما أن يتذكرا تحديد أولويات وقتهما معا.

زواج السرطان

تاريخ الزفاف: 21يونيو -22 يوليو

هما يستمتعان في تدليل أزواجهم وزوجاتهن، ويقومان دائما بالطبخ معا، ويحرصان على نداء بعضهما البعض بالكثير من أسماء الدلع، لكن الخطر الذي يواجهانه هو التعلق الزائد ببعضهما البعض والتحول لكائنات بيتوتية، لذلك يجب عليهما أن يكونوا نشطين في الحياة الإجتماعية ويحرصا على البقاء على اتصال مع أهلهما وأصدقائهما.

زواج الأسد

تاريخ الزفاف: 23يوليو -22 أغسطس

ومن المرجح أن يكون الزواج مثيراً للغاية، مسرحي، وعاطفي، لديهم آراء قوية، لايخجلان من مشاركتها،  في حين أنه من الجيد أن يكون هناك الكثير من الرومانسية والعاطفة، لكنهما لديهما عادة جعل الأمور دراماتيكية في الكثير من الأحيان، وهذا يمكن أن يؤدي إلى صراع على السلطة، لذلك يجب الحرص على عدم محاولة الزوجين السيطرة على بعضهما البعض.

زواج العذراء

تاريخ الزفاف: 23 أغسطس -22 سبتمبر

زواج برج العذراء هو علامة على التنظيم الجيد، التهذيب، وهو زواج صحي، ويولي الزوجان اهتماما لأشياء صغيرة، وتفاصيل دقيقة، ويشجعان بعضهما البعض، وبطبيعة الحال يساعدان بعضهما البعض، على الرغم من ذلك قد يتعثرا قليلا في طريقهما ويركزان على مشاكلهما الصغيرة ويفقدان النظر للصورة الأكبر.

زواج الميزان

تاريخ الزفاف: 23سبتمبر -22 أكتوبر

برج الميزان هو البرج الذي يحكم الزواج. وربما هذا هو السبب في أن أكتوبر هو واحد من أكبر أشهر الزفاف، زواج الميزان يمنح التوازن، ويأخذ من كلا الشريكين الكثير. فالعلاقة هي الأولوية الحقيقية للطرفين، ومع ذلك، فإن الخطر يكمن في فقدان الخصوصية الخاصة. يجب أن يحاول الزوجان الخروج من فقاعتهما والقيام بأشياء بأنفسهما.

زواج العقرب

تاريخ الزفاف: 23أكتوبر -21 نوفمبر

برج العقرب هو علامة على الإثارة، وهناك كم هائل من الحميمية والعاطفة في زواجهما، إلا أن المشكلة هي الحفاظ على الرومانسية بينهما على مر السنين. كما أن برج العقرب علامة على السلطة والسيطرة، لذلك يمكن للغيرة أن تتسبب في الكثير من المشاكل، ومن هنا عليهما الحرص على التحدث بمكنونات قلبهما وعدم السماح للصراع على السلطة بتدمير زواجهما .

زواج القوس

تاريخ الزفاف: 22نوفمبر -21 ديسمبر

زوج القوس مغامران ودنياويان ، من المرجح أن يكون هناك الكثير من السفر في مستقبلهما، وهما يتعلمان باستمرار، ويأخذان الدروس معا، وكل منهما على حد سواء منفتح بشكل لا يصدق، ومع ذلك، يميل الزوجان إلى اتخاذ مخاطر كثيرة جداً في بعض الأحيان، وخاصة من الناحية المالية، ومن ثم يجب عليهما الابتعاد عن العيش على الحافة باستمرار.

زواج الجدي

تاريخ الزفاف: 22ديسمبر -19 يناير

برج الجدي هو علامة على التقليد، والسبب لأن الزفاف غالبا يحدث في فصل الشتاء وقت الاحتفال بعيد الميلاد أو رأس السنة الجديدة، حيث يهتم الزوجان بالتراث وتكريمه، ويحبان الاحتفال بالأعياد على الطريقة التقليدية من أيام طفولتهما، إلا أنهما بحاجة للعمل على التمتع بالوقت الحالي بدلا من التخطيط الدائم لمستقبلهما.

زواج الدلو

تاريخ الزفاف: 20 يناير-18 فبراير

يمكن أن يكون أفضل وصف لزواج الدلو هو الزواج غير التقليدي والحديث، كل منهما أفضل صديق للآخر، كما أنهما اجتماعيان للغاية. يتمتعان بالخروج والجري بين حشد كبير.  للحفاظ على قوة زواج الدلو، فإنه من المهم التأكد من تخصيص ما يكفي من الوقت كل طرف لنفسه ومعا أيضا.

زواج الحوت

تاريخ الزفاف: فبراير 19-20 مارس

الحوت هو علامة على الخيال، والرومانسية، والإبداع، حيث يعيش الزوجان مباراة حالمة لا تصدق. ولكن حذار من الانسلاخ عن الواقع، ومع ذلك لا يجب عليهما أن يدعا عواطفهما تصل إلى النقطة التي لا ترتكز على أرضية سليمة، كما يجب عدم الإسراف في النفقات لاستيعاب المساعي الإبداعية الخاصة بهما