6 حقائق تدل على خيانة زوجك

6 حقائق تدل على خيانة زوجك

سالي شبل – القاهرة

تعاني الكثير من السيدات أنها لا تستطيع أن تواجه الحقائق التي تحدث في حياتها، خاصة إن كانت تتعلق بعلاقتها الزوجية، وهناك سيدات تحب أن تعيش دون خيانة من شريك حياتها، ولكن من أهم الأمور لكي تجعل حياتك بصورة جيدة، هو أن تواجهي الحقائق لا أن تهربي منها، وهذه 6علامات تؤكد على خيانة زوجك، ولكن لابد أن يكون هناك أكثر من علامة للتأكد من ذلك.

  1. إن كان زوجك لا يهتم بالتفاصيل الصغيرة في حياتكم اليومية ثم أصبح على العكس ويحاول إظهار كل الاهتمام والرعاية هذا مؤشر خطر على حياتك بنسبة كبيرة.
  2. إن وجدتي زوجك يهتم بهواية جديدة لم تكن موجودة في نظام حياته التي كان معتاد عليها فلابد أن تنتبهي له ولكن دون ان تلفتي انتباه لذلك.
  3. إن وجدتي زوجك يختفي في أوقات كثيرة كان يقضيها معك في السابق وعندما تسأليه عن سبب عدم وجوده فيخلق الأعذار فلابد أن تنتبهي ولكن دون أن تتسببي في وقوع مشكلات بينكما.
  4. إن كان يقارن بينك وبين الأخرين بشكل مستمر وينتقض عيوبك ويقارنها بميزات يجدها في الأخرين فهذا يشير أنك لم تبقي الوحيدة في حياته.
  5. إن وجدتيه يتجاهل مسئولياته وواجباته التي يتوجب عليه القيام بها ويلقي بها على ظهرك فلابد ان تنتبهي فمن المؤكد أنه أصبح يهتم بمسؤوليات أخرى.
  6. إن وجدتي سجل الهاتف الخاص به والبريد الوارد دائما فارغ ويمسك بهاتفه وينظر اليه كثيراً بدون أن يكون هناك اتصال فهذا أيضاً دليل على أنه يحاول إخفاء شيء ما.

حقائق تدل على خيانة زوجك