حضري نفسك لليلة حمراء رومانسية مع زوجك

حضري نفسك لليلة حمراء رومانسية مع زوجك

فوشيا - من لاما عزت

يشير خبراء العلاقات الزوجية إلى أن هناك ألف فكرة وفكرة بإمكانك القيام بها ومفاجأة حبيبك، قومي ببعض الخطوات لكسر الروتين و إزاحة غبار البرود العاطفي الذي خلفته الايام إذا لم يبدأ زوجك بالمبادرة.

إليك كيف تحضرين لليلة حمراء و كيف تشعلين ليلتك معه:

اهتمّي بنفسك:

اهتمّي بنفسك

كوني مستعدّة لهذه الليلة اهتمي ببشرتك لتكون نظيفة وناعمة وعطرة، تذكّري أن عليك أن تستمتعي بذلك أنت أيضاً اهتمّي بنفسك  لترضي نفسك أولاً، فحين تكونين كما تريدين يرتفع منسوب الثقة بالنفس لديك، ما يجعلك تلقائية أكثر ومنفتحة على التجديد.

ملابس نوم جديدة:

ملابس نوم جديدة

المؤثرات البصريّة تلعب دوراً أساسياً في رفع منسوب التشويق !حان الوقت إذاً لشراء بعض الملابس الداخلية المثيرة دون ابتذال، قبل الأمسية الرومنسية المرتقبة أنت تعرفين بالطبع ما يحبه زوجك، ولكن لا بأس بأن تفاجئيه  وغامري لكي تكون الأمسية مشوّقة لك أنت أيضاً وليس له فقط.

حضّري أجواءا رومانسية:

حضّري أجواءا رومانسية

إضاءة الغرفة وعطرها… راهني على هذين العاملين اختاري أولاً الغرفة التي ستشهد على رومانسية هذه السهرة واختاري شموعاً جميلة معطّرة لإضاءتها، كوني جريئة واختاري ألواناً مميزة مثل الذهبي أو الفضّي أو البنفسجي.

موسيقى رومانسية:

موسيقى رومانسية

لا تنسي الموسيقى الكلاسيكية الهادئة فهي تساعد على خلق أجواء رومانسية مميزة.

حضِري الحمام:

حضِري الحمام

قومي بتحضير الحمام وأزيلي جميع الأدوات الموجودة فيه من فوط و ملابس و شامبو و صابون ، ضعي فوطتان مطرز عليها اسمكما وجل الاستحمام للجسم المعطر، ثم املئي البانيو بماء دافئ و ضعي كمية كبيرة من الرغوة فيه بعد ذلك ضعي الشموع الحمراء على أطراف البانيو، انثري الورود الحمراء على أرضية الحمام و حاولي أن يكون كل شيء باللون الأحمر.

كوني ملكة اللحظة:

كوني ملكة اللحظة

تذكّري أن المرح مثير أيضاً كوني مرحة وليكن حديثك فيه شيء من الغموض والغمز اللطيف، لا تبالغي في الكلام ولا تتركي الصمت يحلّ طويلاً اشعري بطاقة الحبّ تتدفّق فيك وفي شريكك إنها قوية وجارفة ومحرّرة.

بعد أن تطبّقي كل النصائح المذكورة، كرّري هذه الأمسيات من وقت لآخر وفي كل مرّة غيّري الأجواء واللباس والمكان هذا التغيير يبقي حياتكما العاطفيّة متجددة.