هذا الرجل يحبّك حتى وإن لم يقل “بحبك”؟
حب ورومانسية

هذا الرجل يحبّك حتى وإن لم يقل “بحبك”؟

فوشيا – منى مصلح

كثيراً ما تشعر المرأة بأن اهتمام رجل بعينه بها قد لا يكون أمراً عادياً أو عابراً، وأنه ينظر لها بطريقة مختلفة، أو على الأقل تشعر بأنها كذلك، ويتحدث معها بطريقة مختلفة، ويبتسم لها بطريقة مختلفة أيضاً، ومع ذلك تظل في حيرة من أمرها؛ “يحبني أم لا يحبني؟!”، تتساءل بينها وبين نفسها.

في بعض الأحيان، تبدو واثقة بأن لها مكانة خاصة في قلبه وفي روحه. وهناك أوقات، تشعر بأنها غير موجودة بالنسبة له.

فكيف تعرفين عزيزتي أن هذا الرجل، تحديداً، ودوناً عن غيره من الرجال واقع في غرامك؟

فيما يلي بعض المؤشرات والدلائل التي تساعدك في قراءة خريطة قلب الرجل، بحيث تعرفين ما إذا كان هذا القلب الغامض ينبض بحبك.

وقت ممتع

هذا الرجل يحبّك حتى وإن لم يقل "بحبك"؟

الحبيب لا يود أن يفارق الحبيب. نعم، لذا تأكدي أنه يحبك أو يميل إليك إذا كان حريصاً على أن يقضي أطول وقت ممكن معك، دون أن يتحجج بأن لديه موعداً ما أو مرتبطاً مع أحدهم، أو مشغولاً بأي عمل. بل قد يتعمد التهرب من أصدقائه كي يكون بقربك. ليس هذا فقط، بل يبدو مستمتعاً برفقتك، ولا ينظر إلى الساعة كي يكتشف كم من الوقت مضى وهو معك.

عين الحبيب

هذا الرجل يحبّك حتى وإن لم يقل "بحبك"؟

عين الحبيب تبحث دوماً عمن تحب. تيقّني أن هذا الرجل يحبّك إذا كان دائم النظر إليك أو البحث عنك في مكان ما. وحين تقع عينكِ في عينه فجأة، تراه يرفع بصره عنك مرتبكاً.

اهتمام ملحوظ

هذا الرجل يحبّك حتى وإن لم يقل "بحبك"؟

إن الحب يعني الاهتمام بكل ما له علاقة بالحبيب. فإذا كان هذا الرجل يبدي اهتماماً ملحوظاً بكل شؤون حياتك الشخصية والمهنية، حريصاً على الاستفسار عنها، عارضاً بأن يساعدك في حال اعترضت طريقك عقبة ما أو واجهتِ أية مشكلة، فهذا يعني أنه يحبك حقاً.

شوق وتوق

هذا الرجل يحبّك حتى وإن لم يقل "بحبك"؟

الحبيب يشتاق إليك دوماً، وما إن يتركك حتى يتوق لسماع صوتك. كما يشعر بأنه يحتاجك. لذا، إذا كان يتصل بك من وقت لآخر فقط ليقول لك بأنه يشعر بحاجة كي يتحدث معك وأن كلامك يمنحه شعوراً بالراحة، حتى وإن تحدثتما في أمور عادية أو لا معنى لها، ثقي حينها أنه متيّم بك.

احترام وتقدير

هذا الرجل يحبّك حتى وإن لم يقل "بحبك"؟

المحب الحقيقي هو الذي يعرف قيمتك، ويحرص على أن يجعل الآخرين يعرفون قيمتك. فإذا كان يمدحك ويكيل الثناء لك، مبرزاً سماتك وصفاتك الجميلة، أمام أصدقائه وأفراد عائلته ومعارفه فهذا يعني أنه لا يحبك فحسب، وإنما يقدِّرك ويحترمك، فالحب المقترن بالاحترام أجمل أنواع الحب وأكثرها رسوخاً وثباتاً.

مشاركة الحياة

هذا الرجل يحبّك حتى وإن لم يقل "بحبك"؟

لا يمكن أن يرتاح الحبيب إذا كان الطرف الآخر حزيناً أو متضايقاً. فإذا كنت تشعرين بالانزعاج، أو بان عليك الضيق من أمر لا علاقة له به، وأصر على أن يعرف سبب ضيقك، حريصاً على أن يساعدك أو يواسيك أو يخفف حزنك بأي شكل، فهو إذن ليس مجرد شخص عادي أو رجل عابر في حياتك، وإنما رجل يتطلع إلى أن يشاركك حياتك ويكون جزءاً منها.

تفاصيل الحب

هذا الرجل يحبّك حتى وإن لم يقل "بحبك"؟

التفاصيل الصغيرة في الحب لها معنى كبير. فإذا كان الرجل حريصاً على معرفة أدقّ الأشياء عنك، متابعاً عاداتك الخاصة جداً، فيعرف مثلاً طبقك المفضل، أو نوع قهوتك، أو كم ملعقة سكر تضعين في الشاي وغيرها من الأشياء البسيطة، التي لا يهتم بها معظم الناس في العادة، فهذا مؤشر قوي بأنه يحبك.

شجّعيه!

هذا الرجل يحبّك حتى وإن لم يقل "بحبك"؟

أخيرا، وبعد قراءة المؤشرات والدلائل أعلاه، شجعي هذا الرجل كي يقطع خطوة أكبر نحوك. حسّسيه بدورك أن لديك مشاعر تجاهه، ولن يمض وقت طويل قبل أن يقول لك الكلمة التي تنتظرينها بشوق: “أحبّك”!