صفات تجذب الرجل إليك
حب ورومانسية

صفات تجذب الرجل إليك

فوشيا- رحاب درويش

تعتقد كثيرات أن الرجل ينجذب إلى المرأة الجميلة، وأن الشكل الخارجي هو مفتاح الدخول لقلب أي رجل، دون بذل أي جهد أو مشقة، وقد يكون هذا صحيحاً، لكن الأصح يكمن بوجود صفات مختلفة أخرى قد تجذب الرجل إلى المرأة بعيداً عن جمالها.

وحسب دراسات علمية فإن هناك ست صفات أخرى، يمكن أن تجذب الرجل للمرأة، وهي:

  • المبالغة في الاهتمام  والعناية به، وعدم ترديد جملة “أنا أحبك” نظرياً فقط، وإنما العمل على اثباتها فعلاً . حاولي معاملته كالطفل ودلليه، واهتمي بمشكلاته، وامنحيه اهتمامك أثناء تعبه أو مرضه.
    صفات تجذب الرجل إليك
  • كوني عفوية، ولا تتكلفي في تصرفاتك، وكوني أيضاً خفيفة الحركة في منزلك، ولا مانع من الغناء والرقص والضحك ونشر البهجة وأجواء من السعادة في المنزل.
    صفات تجذب الرجل إليك
  • كوني مستمعة جيدة، فإذا كنت ثرثارة اعلمي أن الرجل سيبتعد عنك، فهو يفضل تجربة الاستماع أكثر من الكلام، فالرجل بحاجة دائمة لسرد مشكلاته وهمومه، وإن جاء دورك للكلام فليكن لحل مشكلاته التي سردها عليك.
    صفات تجذب الرجل إليك
  • عيشي حياتك بطريقة صحية، وذلك بتناول الأطعمة المفيدة وقليلة السعرات الحرارية داخل المنزل أو خارجه، ومارسي الرياضة، فهذا يجذب الرجل.
    صفات تجذب الرجل إليك
  • أطبخي في بيتك، فالمثل الذي يقول إن “الطريق إلى قلب الرجل يبدأ من معدته” صحيح إلى حد بعيد،  لكن طهو الطعام بالطبع يعد إحدى الوسائل وليست الوسيلة الوحيدة.
    صفات تجذب الرجل إليك
  • قدمي التنازلات وفاوضي في الوقت نفسه، واعملي جاهدة على إيجاد حلول للمشكلات بينكما، على أن تكون مقبولة من الطرفين، وذلك للحصول على رضا الرجل.
    صفات تجذب الرجل إليك