كيف تعرفين أنّ هذا الرجل يخدعك؟
حب ورومانسية

كيف تعرفين أنّ هذا الرجل يخدعك؟

فوشيا – سماح المغوش

تقع الكثير من الفتيات في إغراء العلاقة العاطفية دون أن يتنبهن إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر من الجنس الآخر، ودون أن يتوقفن قليلاً ليسألن أنفسهن إن كان هذا الرجل صادق في علاقته اتجاههن.

ولكن المرأة التي تغلب عاطفتها على عقلها في كثير من الأحيان، تصاب بالتشويش أثناء محاولتها تحديد ماهية عاطفة الرجل اتجاهها، لذا نقدم لك عدة علامات تستطيعين من خلالها أن تكشفي خداع الرجل لك.

صديقته السابقة

إذا لاحظت أنّ حبيبك يتحدث كثيراً عن علاقته السابقة ويذكر صديقته كثيراً أمامك، أو لاحظت أنه لا يزال يقصدها في أمور كثيرة تخصّه ويعتمد عليها، فاعلمي أنّ هذا الرّجل لم ينس حبه السابق وبالتالي لا تضيّعي وقتك معه واتخذي قراراً حازماً في الابتعاد عنه.

لا يعبّر عن حبّه أمام الآخرين

الرّجل الذي يتجاهل دعوتك للتعرّف على أصدقائه أو التواجد معك في الأماكن العامة، هو غالباً لا ينوي الزواج بك ولا يريد أن يتورّط أمام الآخرين في علاقته معك، عليك أن تعرفي الأسباب فوراً وراء محاولته الدائمة إخفاء علاقته بك.

المواعيد

يتأخر دائماً عن مواعيد لقائه بك، تأخره دون عذر لأكثر من مرّة يدل على عدم اهتمامه الحقيقي بعلاقتكما، هذا الرّجل لا يحترمك لأنه لا يحترم موعده معك.

التواصل

يغيب أياماً عدة دون أن يخبرك عن مكانه ولا يتواصل معك عبر الرسائل النصية ووسائل التواصل وغيرها، إنه غير متلهف لك ولا يشتاق إليك، لذا هو غير صادق في عواطفه تجاهك.

الأهل

لا يلمح لك مطلقاً برغبته في تعريفك بأهله، ولا يحدثك عنهم، ولا يحاول أن يقرّبك من أحد من أقربائه أو يتخذ خطوة جادة باتجاه تعريفك بهم. هذا الرّجل لا يريد أن تكون له أي علاقة حقيقية بك.