قصة حب أسطورية على انستغرام

قصة حب أسطورية على انستغرام

فوشيا - خاص

سجلت كتب التاريخ قصص حب من الماضي بقيت خالدة على مرّ العصور، لكن يبدو أن عصرنا الحالي له طرقه الخاصة في الاحتفاء بالرومانسية، هذا على الأقل ما أظهرته قصة ناتالى زاخاروفا ومراد أوسمان الأسطورية على موقع انستغرام للتواصل الاجتماعي.

هذان الشابان الروسيان تركا متابعيهما في حالة من التشويق بعد أن قررا السفر إلى معظم دول العالم، والتقاط صور لنفسيهما في شكل ثابت في كل مرة  ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ووصل عدد متابعي هذه الصور إلى 2.6 مليون شخص على انستغرام بعنوان ” Follow me to”  وتظهر فيها ناتالى بظهرها، وهى تمد يدها لجذب حبيبها مراد لتقوده إلى الطريق.

قصة حب أسطورية على انستغرام قصة حب أسطورية على انستغرام قصة حب أسطورية على انستغرام قصة حب أسطورية على انستغرام قصة حب أسطورية على انستغرام

ناتالي ومراد  قررا الزواج بداية هذا الشهر، ولم يكتفيا بزفاف عادى بل نشرا صور زفافهما بالطريقة السابقة، حيث تظهر ناتالى فى الصور وهى ترتدى الفستان الأبيض الكبير دون أن يظهر وجهها بينما تمد يدها لتجذب مراد.

قصة حب أسطورية على انستغرام قصة حب أسطورية على انستغرام قصة حب أسطورية على انستغرام

وكتب مراد تحت الصور: “زفافى مع حبيبتى، أعدك أن أمسك يدك وأقول لك أحبك كل يوم حتى آخر عمرنا”، بعد أن نشرا ولأول مرة صورة لهما وهما ينظران إلى الكاميرا.