كيف توقدين شعلة الحب في قلبه.. ؟
حب ورومانسية

كيف توقدين شعلة الحب في قلبه.. ؟

ياسمين عوني

إذا أردت إشعال الغرام مع حبيبك، إليك 8 عادات وطقوس يحبها كل رجل، والتي يمكنك فعلها بانتظام.

النوم على صدر حبيبك

من أجمل اللحظات عند الرجل، عندما تضع امرأته رأسها على صدره وتلف ذراعها على جسمه، وهو جالس على الأريكة أو السرير، بعد يوم عمل طويل، فالرجال يستمتعون بهذه اللحظات.

إرسال رسالة نصية عبر الهاتف

يشعر بعض الشباب بصعوبة بدء الحوار معك، وربما يفكر كثيراً في إرسال رسالة لك، ولكنه لم يفعل ذلك، الأمر الذي يجعلك تتعجبين من هذا الأمر، فالشباب يحبون الشعور بالمودة والحنان، وإن كان الشاب معجباً سيفكر بك فحسب، ولذا، فإن إرسال رسالة إلى الحبيب ستجعل يومه سعيداً، وتدفعه للاتصال بك.

تقديره والاهتمام به

بعض الأشخاص أكثر حناناً ومودة من غيرهم، ولا حرج في ذلك، فتذكري سيدتي أن أفعالك وتصرفاتك هي التي تعبر عن امتنانك وتقديرك له.

اللعب في شعره أثناء القيادة

قيامك بفعل هذا السلوك مع حبيبك يجعله أكثر انجذاباً نحوك، وإنه لأمر ممتع بالنسبة له.

التفاخر به على موقع “فيس بوك”

بالرغم من مبالغة بعض الأشخاص في فعل هذا الأمر، إلا أنه عندما يفعل حبيبك شيئاً مفضلاً بالنسبة لك، وتشاركيه مع أصدقائك على موقع “فيس بوك”، فإن ذلك يعكس حبك وتقديرك له أمام العالم.

الإنصات له

فالنساء على علم أكثر من أي شخص آخر، بأن الإنصات ليس مجرد نشاط سلبي، بل يتطلب مزيداً من الجهد، فعليك عندما تجالسيه أن تستمعي له بعناية، فهذا يُظهر اهتمامك به.

قومي بمراسلته عندما تكونين في الخارج مع أصدقائك

عندما ترسلين رسالة له من وقت لآخر لتسألي عنه ولتطمئني عليه، هذا الأمر يجعله يشعر بالمتعة لمعرفته أنك ما زلت تفكرين به، حتى أثناء انشغالك مع أصدقائك.

كوني حنونة

إن فعل أشياءً قد تبدو بسيطة بالنسبة لك، لكنها كبيرة بالنسبة له مثل الإمساك بيده، أثناء خروجكما مع بعضكما البعض، وكذلك تعليق يدك في يده أثناء ذهابكما لحفل، مثل هذه الأمور تجعله يشعر بالقرب منك.