أنواع القُبل ودلالاتها العاطفية
حب ورومانسية

أنواع القُبل ودلالاتها العاطفية

فوشيا - من هيا كنعان

تعتبر القبلة  التعبير الأصدق والأكثر شيوعاً عن مشاعر الحب والمودّة وهي تعد جزءًا أساسيا في العلاقة الحميمة بين المتزوجين وتؤدي إلى تعزيز العلاقة أو فسخها، ولكن ما لا يعلمه الكثيرون أن للقبلة أنواع ودلالات تحمل في طياتها معان ومشاعر معينة تبقي حرارة الحب مستعرة .

هنا عرض لأنواع القبلات ودلالاتها العاطفية.

القبلة السريعة

القبلة السريعة
هذه القبلة قد يطبعها الحبيب على الوجه او الشفتين أو على أي مكان في الجسم. يمكن البدء بها لتحفيز المزاج ومن ثم الانتقال إلى قبلة عميقة طويلة.

قبلة سبايدرمان

قبلة سبايدرمان
لا شك أنك عرفت هذه القبلة إن سبق أن شاهدت أفلام سبايدرمان . أنه واقف بالمقلوب وحبيبته تنزع قناعه وتقبله. في هذه القبلة يكون الشخص واقفاً بالمقلوب وفيها تتلامس الوجوه أكثر من الشفاه.

القبلة الفراشة

القبلة الفراشة
القبلة الفراشة فعلياً ليست قبلة بل هي نوعاً ما حركة تظهر حبك تجاه الآخر. في هذا النوع من القبلات تتقرب من الزوج بحيث تتلامس أهدابكما ومن ثم تطبع قبلة خفيفة على الحبيب .

القبلة الفرنسية

القبلة الفرنسية
هذه القبلة يتدخل فيها اللسان أثناء التقبيل. هذا النوع من القبلات قوي ومثير جداً.

العضة الجنسية

العضة الجنسية
هذه القبلة يقوم فيها الشخص بمص منطقة في الجلد فتؤدي إلى إحمرار مكان القبلة لبعض الوقت. من الأماكن المفضلة العنق . المشكلة في هذه القبلة أن آثارها تبدو فيشعر الشخص بالإحراج .

قبلة الأسكيمو

قبلة الأسكيمو
ألا تريد أن تجرب هذه القبلة؟ جربها . في هذه القبلة يحف الحبيب أنف حبيبه . إنها حركة تعبر عن العاطفة والحب تجاه الآخر.

قبلة شحمة الأذن

قبلة شحمة الأذن
في هذا النوع من القبلات كل ما عليك فعله هوأن تجذب شحمة أذن الحبيب بأسنانك. هذه القبلة تثير الرغبة وتدخلك في المزاج. ابدأ بها ومن ثم انتقل إلى الأنواع الأخرى من القبلات .