انتبهي.. موقع الكتروني لإيجاد الزوجة الثانية
انتبهي.. موقع الكتروني لإيجاد الزوجة الثانيةانتبهي.. موقع الكتروني لإيجاد الزوجة الثانية

انتبهي.. موقع الكتروني لإيجاد الزوجة الثانية

رغم أن تعدد الزوجات جريمة يعاقب عليه القانون في الدول الغربية، إلا أن هذا الحظر لم يمنع رجلاً مسلماً من إنشاء موقع الكتروني اسمه "الزوجة الثانية" لمساعدة الرجال على إيجاد زوجة ثانية وربما ثالثة ورابعة.
وأسس البريطاني من أصول باكستانية آزاد شايوالا (33 عاماً) موقع "SecondWife.com"، والذي شهد حتى الآن اشتراك 35 ألف شخص، إلى جانب موقع "Polygamy.com"، الذي يشترك فيه نحو 7 آلاف شخص.


وتصل عقوبة تعدد الزوجات في عاصمة الضباب السجن مدة 7 سنوات، ورغم هذا يدافع شايوالا عن نفسه بأنه يسعى لمحاربة الوحدة التي تعاني منها السيدات.
وعلى الموقع يعدد شايوالا عدة شروط منها مثلاً عرض صور محتشمة وعدم إظهار مفاتن المرأة.
ولم تلق مبادرة شايوالا الترحيب لدى الجالية المسلمة، إذ عارضها النائب المسلم خالد محمود واصفاً المشروع "بالغبي"، وبأن السيدات اللواتي يرضين بأن يصبحن زوجة ثانية يتخلين عن حقوق مادية يكفلها القانون البريطاني.
وقالت قانونية مسلمة تدعى مريم خان: "إن المراة هي الضحية الكبرى من هذه الخطوة وستؤدي إلى خراب علاقات الزوج مع زوجته الأولى، وتظهر المرأة بطريقة غير محترمة خصوصاً وأن المجتمع الغربي يرفض تعدد الزوجات".
ودافع مؤسس الموقع عن نفسه قائلاً: "إن الهدف منه هو حب النساء والاعتناء بهن والإخلاص لهن من خلال عقد زواج وهذا يتطابق مع الشريعة الإسلامية".
ما رأيك؟ هل توافقين على إنشاء هكذا موقع؟

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com