اهتماماتك

“نساؤنا أبطالنا” يحتفي بيوم الأم في نادي زعبيل للسيدات

فوشيا - خاص

حققت فعالية ” نساؤنا أبطالنا”، والتي خصصت للاحتفال بيوم الأم، نجاحاً كبيراً وتفاعلا قوياً من جانب سيدات الأعمال والمجتمع. وقد أقيمت تلك الفعالية في نادي زعبيل للسيدات بمدينة دبي.

فقد توافد الحضور فيما كانت الموسيقى تملأ الأجواء، وتنوعت الفقرات ما بين نصائح طبية، وتدريبات على رقص الزومبا مع مدربين اختصاصيين، إضافة إلى عرض للأزياء قدمته مصممة الأزياء المبدعة ليلى عمراوي، حيث قدمت مجموعتها الجديدة الراقية التي غلبت عليها الفخامة  في طريقة دمج الأقمشة والتناغم مع الأحجار الكريمة والمجوهرات بطريقة رائعة لتخرج لنا مجموعة من أرقى القفاطين التي حازت على إعجاب الحاضرين.

كما قدمت د. لمى نائلي، أخصائية التغذية، نصائح هامة للسيدات اللواتي يرغبن في إنقاص وزنهن بصورة طبيعية دون إرهاق أو معاناة نفسية بسبب أنظمة الرجيم القاسية، حيث عُقدت جلسة حوارية أجابت فيها الدكتورة لمى على كافة الأسئلة التي طرحتها السيدات.

كما كان من ضمن الفعاليات مشاركة العديد من الشركات الرائدة بدولة الإمارات تقديرا منهم للنساء في هذا اليوم، وكان من بين تلك الشركات شركة “عزيزي للتطوير العقاري”، والتي تعد واحدة من أهم شركات التطوير العقاري بدبي، والتي قدمت أهم المشاريع التي تعمل عليها. كما قدمت شركة “أوبتي فاست” المختصة في أنظمة الحميه بالسوائل بشكل صحي عرضا لآخر منتجاتها، وكذلك قدمت شركة “بوندز” العديد من المستحضرات الخاصة بالبشرة. هذا بالإضافة إلى العديد من الشركات العالمية والمحلية التي قامت بعرض أحدث منتجاتها.

وفي ختام الحفل قامت السيدة أميرة علي صاحبة شركة “ناو كيور”المنظمة للحفل، بتقديم جوائز تقديرية لسيدات الأعمال المشاركات من أصحاب المشاريع الصغيرة، تبرعت بها الماركة العالمية “شوارفسكي”، وهدايا أخرى قيّمة من “دكتور سني هيلث كير”، وذلك إيماناً منها بضرورة تشجيع المشاريع الصغيرة، وإلقاء الضوءعليها، وتشجع النساء على العمل والإنتاج بشكل مستمر.