نصائح لمظهر المرأة العاملة
اهتماماتك

نصائح لمظهر المرأة العاملة

فوشيا- من لاما عزت

يعتبر مظهر المرأة العاملة شيء أساسي فى حياتها لأن حسن مظهرها وأناقتها يدلان على شخصيتها الجذابة فلابد أن تحافظ المرأة العاملة على مظهرها اللائق في كافة الأوقات، بخاصة إذا كانت الوظيفة التي تشغلها تتطلب منها الظهور بشكل أنيق.

يقدم موقع فوشيا 7 نصائح تساعد المرأة العاملة في الحفاظ على مظهر لائق وأنيق:

  1. ارتدِ ملابس مريحة: عليك بارتداء ملابس واسعة و مريحة فارتداء الملابس المريحة لا يعني أن تتخلي عن شخصيتك،إذ أن الملابس الواسعة تجعل جلوسك مريحا و خصوصا البنطال فالأطباء لا ينصحون بالبناطيل الضيقة لأنها تضغط على الشرايين و الأوعية الدموية
    ارتدِ ملابس مريحة
     
  2. اختاري الحذاء المناسب: ارتد حذاء مريحاً حيث أن ارتداء أحذية غير مريحة يومياً سوف يؤذي أصابع قدميك، ولكن كوني حذرة وتجنبي ارتداء الأحذية الرياضية أو الأحذية المخصصة للشاطئ.
    اختاري الحذاء المناسب
     
  3. المكياج: لا تبالغي في وضع المكياج ,ضعي مكياجاً ناعماً و التزمي بالألوان الترابية و الوردية وكريم أساس خفيف، ماسكارا والقليل من أحمر الشفاه.
    إذا أردت وضع بودرة الوجه، دعيها تنسجم جيداً مع وجهك قبل وضع المكياج.و ابتعدي عن وضع الألوان الصارخة و البراقة
    المكياج
     
  4. تجنبي الملابس المكشوفة: ارتد ما ترينه مناسباً لمكان العمل، لا بأس بارتداء جينز وحذاء مسطح إذا كان مكان عملك لا يمانع بذلك و لكن ابتعدي عن الملابس المكشوفة و المستفزة و تجنبي الملابس الضيقة و القصيرة.
  5. اهتمي بشعرك: سرحي شعرك تسريحة بسيطة و لا تسرحيه بطريقة تجعلك مشغولة به طوال الوقت و لا تهملي ترتيب شعرك في العمل الذي يعكس صورة جيدة عنك بين الزملاء او العملاء.
  6. ارتداء المجوهرات: لا بأس بارتداء الإكسسوارات الناعمة في العمل كالحلق و الخواتم و الساعات و تعتبر الإكسسوارات البراقة و التي تصدر أصواتا،
    مشتتة للانتباه لذا عليك إختيار أقراطاً بسيطة أو إسوارة واحدة.
    ارتداء المجوهرات
     
  7. حافظي على جمال اظافرك: الأظافر المرتّبة النظيفة والمطليّة دلالة على المرأة العصرية الأنيقة. فلا يجوز مطلقاً إهمال الأظافر وتركها من دون طلاء و عليك الحفاظ على جمالها من خلال استخدام طلاء الأظافر و يعتبر الطلاء الفرنسي خياراً جيداً للمرأة العاملة
    حافظي على جمال اظافرك