7 أخطاء يجب على العروس تلافيها يوم زفافها
اهتماماتك

7 أخطاء يجب على العروس تلافيها يوم زفافها

رحاب درويش

تقع بعض الفتيات في أخطاء بسيطة يوم زفافهن، مما يؤدي إلى توترهن في ليلة عُرسهن، وأجمل يوم في عمرهن.

وتؤثّر هذه الأخطاء سلبا على جمال أي عروس، وصفاء بشرتها من ناحية، وحالتها النفسية وجمال ليلتها من ناحية أخرى.

وهنا مجموعة من أبرز الأخطاء التي تقع فيها العروس يوم زفافها، والتي يجب تلافيها في ليلة العمر.

عدم تناول وجبة الإفطار: ترفض العروس أحيانا عدم تناول وجبة الإفطار، بسبب استعجالها، ورغبتها في إنهاء كل أمور الحفل سريعا، وهذا خطأ كبير لأنه يؤثّر سلبا على حالتها النفسية، ويقلل من سعادتها ويزيد من قلقها، ومن هنا أهمية ضرورة تناول وجبة الإفطار يوم الزفاف.

1

التمادي في الشرب: تلجأ العروس أحيانا إلى شرب كأس من الشمبانيا من أجل تهدئة أعصابها في هذه الليلة، وهذا أمر لا بأس به لمن تريد، ولكن لا ننصح بالتمادي في الشرب لأن أضراره في هذه الليلة أكثر من فوائده.

large-1253975793224583624

الانشغال بترتيبات الزفاف: تستيقظ العروس أحيانا مبكرا جدا ليلة زفافها، من أجل الانتهاء من باقي ترتيبات الحفل، وهذا خطأ، حيث يجب الانتهاء من كل شيء قبل الزفاف بيوم، على الأقل، أما إذا لم تكوني قد انتهيت من كل شيء، فاعهدي إلى أحدهم بالانتهاء من كل هذه الأمور بدلا منك، أما أنتِ فاهتمي براحتك في هذه الليلة فقط.

3

التأخير: تتأخّر العروس أحيانا عن مواعيدها في هذه الليلة، بسبب عدم وضع جدول زمني واضح ومحدد يساعدها في ضبط وتنظيم وقتها، مما يؤدي إلى توترها، ويؤثر على نقاء بشرتها، لذا يجب على كل عروس تنظيم وقتها جيدا في ليلة العمر.

1413534999_shutterstock_91075133_copy

تغيير إطلالتك: تقرر العروس أحيانا تغيير إطلالتها، في ليلة زفافها، فتختار مكياجا مختلفا وتسريحة مختلفة، وهذا أيضا خطأ كبير، حيث يجب على كل عروس اختيار إطلالتها قبلها بفترة طويلة، والاستعانة بخبير تجميل ومصفف شعر لمساعدتها، والاتفاق على الإطلالة قبلها بوقت كاف، وعدم تغيير الرأي في نفس اليوم.

4

معرفة أحوال الطقس: تلجأ العروس أحيانا إلى النظر إلى النافذة كل دقيقة، للاطمئنان على حالة الطقس، وهذا أمر لن يفيد، حيث يستحيل السيطرة على الطبيعة، لذا يجب أن تستمتعي بيومك مهما كانت حالة الطقس في الخارج، ولا تشغلي نفسك بأمر ليس في يدك.

6

الاهتمام بالهاتف: ترد العروس أحيانا على الهاتف يوم زفافها، وتنشغل به انشغالا كبيرا، ومن الأفضل أن تتركي هاتفك لوصيفتك حتى تتابعه بدلا منك، كي لا تتعرضي لأي شيء يمكن أن يوتّرك في أهم ليلة في حياتك.

7