أسباب تجعل المرأة المستقلة فاشلة في العثور على نصفها الأخر
اهتماماتك

أسباب تجعل المرأة المستقلة فاشلة في العثور على نصفها الأخر

ياسمين العساوي

أنتِ إنسانة مستقلة.. لهذا تختلف نظرتكِ عن الفتاة العاديّة، التي تتحقق جل أحلامها بالزواج، فأنتِ اخترتي أن تصنعي حياةً لنفسك بعيداً عن الارتباط بأي شخص، ولكنّكِ تعترفين بين الحين والآخر أنّ الحب مطلب ضروري للسعادة في الحياة، واختلافكِ عن غيركِ من النساء، يجعلكِ تجدين صعوبةً في إيجاده، إلا أنكِ تسعين له بصمت!

ولعلّ السبب في عدم العثور على الرجل المناسب للمرأة المستقلة والقويّة، يكمن في شخصيّتها المناضلة، التي لا تسمح بأن يكون رجلاً هو المحور الرئيسي في حياتها، لأنها وضعت لنفسها أولويّات تتبعها، وعلى رأسها العمل والصداقات والاستمتاع بالمغامرات المتنوّعة التي تقدّمها لها الحياة، وقد تضطّر بعض النساء إلى التخلّي عنها ما إن ارتبطت بالشخص الخطأ، وإليك الأسباب الرئيسية التي تجعلكِ غير موفقة حتى الان في إيجاد نصفك الأخر..

لا تجيدين التنازل

لا تجيدين التنازل

لأنّكِ تعرفين ما تريدين ومخططاتك واضحة، فلا تقبلين بالتنازل عن مبادئك ولا أفكارك من أجل أحد، لهذا صعب أن تجدي رجل يقبل هذا.

لا تخافين المصراحة

لا تخافين المصراحة

لا تترددين في قول ما يجول بخاطرك على العلن، وتواجهين من كذب عليك أو أساء إليك دون خوف أو تردّد، ولكن للأسف الحياة أصبحت تحتاج إلى التغاضي لكي تستمرين مع الشريك.

لا تحتاجين إلى الرجل

لا تحتاجين إلى الرجل

أنتِ سعيدة بالحياة التي تقودينها والحب سيكون مجرّد إضافة جيّدة إلى حياتك، فأنت تقومين بكل شيء وتنجحين فيه، فلا تحسين أنك بحاجة إلى شخص يساعدك.

لا تتبعين التقاليد المعتمدة

لا تتبعين التقاليد المعتمدة

أنت لا تعتمدين عن أي تقاليد لا في حايتك ولا في علاقاتك، لهذا لن يتقبلك المجتمع، ولن تجدين شريك يشبهك..

تتجنبين الفشل

تتجنبين الفشل

تعودتي على النجاح، وانت لست مستعدة لتخوضين تجربة قابلة للفشل، وبالرغم من الجدران التي بنيتها كي تحمي نفسك من الألم، إلّا أنك تستطيعين أن تعطي حبّاً كبيراً وعميقاً لمن يستحقّه فقط !