شركة للنساء فقط ترفع شعار “لن تكوني وحيدة بعد اليوم”
اهتماماتك

شركة للنساء فقط ترفع شعار “لن تكوني وحيدة بعد اليوم”

ياسمين العساوي

سوزان راندولف مستشارة في مجال الفنون الجميلة، كانت كثيرة السفر وغالباً ما تجد نفسها بمفردها، تواجه مشكلة في العثور على مطعم تشعر فيه بالراحة وهي تتناول العشاء كأنثى وحيدة، وكانت تقول: ” دائماً أميل نحو نافذة المطعم من الخارج، وأنظر عن كثب لمعرفة ما إن كان ذلك مكانٌ جيدٌ لي لتناول العشاء كامرأة بمفردها”.

وأمضت سوزان سنوات في حفظ قوائم المدن، وتقديم توصيات للأصدقاء والمعارف قبل أن تدرك أن بإمكانها استخدام خبرتها لإقامة مشروعها الخاص، وخرجت بفكرة تقديم “خدمة الاستقبال” خلال فترة السفر لتلبية احتياجات النساء فقط.

وتدعو شركتها “أليكس إكسبيرينس” النساء إلى الانضمام لعضويتها التي تكلف 2,000 دولار على الأقل في السنة، ومقابل تلك الرسوم، فالشركة تحجز لكِ طاولة في أحد أفضل المطاعم، وتؤمن لكِ تذاكر لحضور الفعاليات العامة، وتقدم أدلة مفصلة حول المدينة التي ترغبين في زيارتها، وترتب لكِ دروس الطبخ، وحجز في المنتجعات السياحية، كما أن بإمكانها الترتيب مع شخص ما للقيام بالتسوق نيابة عنك، أوحجز مدرب شخصي لكِ، يساعدك في كل الأمور التي لا تودين أن تقومي بها بمفردك.

وقد بدأت هذه الخدمة أولاً في لندن، ثم نيويورك. ومن المقرر أن تتبعهما باريس، وسان فرانسيسكو في وقت لاحق من هذا العام، وتخطط الشركة للتوسع في ثلاثين مدينة أخرى على مدى السنوات الخمس القادمة!.