جدية الطرف الآخر في الزواج منك.. أمر تحسمه لك “فوشيا”
اهتماماتك

جدية الطرف الآخر في الزواج منك.. أمر تحسمه لك “فوشيا”

رانيا رفاعي

كثيرا ما تتساءل المرأة بعد أن تغرم برجل، ما إذا كانت لديه الرغبة الحقيقية للزواج، وأن علاقتهما العاطفية تتعدى حدود التسلية إلى ما هو اكبر من ذلك، كالارتباط الحقيقي وتأسيس بيت وأسرة.

ومهما بلغ ذكاء المرأة عاطفيا، فالكثير منهن سقطن في هوة الحب دون أن يدركن سوء اختيارهن للطرف الآخر ، حيث ركضن وراء أحلامهن الوردية المتوجة بخاتم الزواج وفستان الزفاف الأبيض، واكتشفن فيما بعد أنهن سعين وراء سراب وأحلام ضائعة.

shutterstock_257068480

فإذا كنت عزيزتي ممن يسعين إلى تحقيق علاقة عاطفية ناجحة مع الطرف الآخر، لا بد ان تتأكدي أولا ومنذ بداية العلاقة أن من أنك قمت باختياره لا يتلاعب بعواطفك لمجرد العبث والتسلية، بل يقدرك ويحلم بأن يتوجك ملكة حياته، ويسعى جاهداً لإكمال حياته بقربك ومعك من خلال الزواج بك.

وهناك عدة أمور ودلالات قد تساعدك سيدتي لتتأكدي من أن الرجل الذي وقعت بحبه وحلمت أن يكون زوجك، لا يبادلك الشعور نفسه ، ولا يمثل لديه الزواج منك أي قيمة، وفي تقريرنا هذا ، تسوق لك “فوشيا ” مجموعة من الدلائل الواضحة لاكتشاف هذا الأمر وذلك وفقا لما أوردته مجلة “وممن هيلز” الأمريكية..

كثير التحدث عن نفسه

عندما يتحدث عن مستقبله يتحدث عن نفسه فقط، ولا يذكر موقعك في خططه المستقبلية إلا اذا سألتيه أنت.

غير قادر على اتخاذ قرارات كبيرة وحاسمة في حياته

إذا لاحظت عليه أنه لا يستطيع اتخاذ قرارات مهمة في الحياة بصفة عامة، سواء في العمل أو السكن أو الدراسة وما إلى ذلك … فكيف سيقرر خطوة الزواج.

لا يهتم بمستقبلك

إذا كان لا يهتم بسؤالك عن مستقبلك و خططك للمستقبل، فهذا يدل على أنه لا يرى نفسه فيها، و بالتالي فهو لا يبالي بهذا المستقبل ولا يهتم بأن يعلم عنه شيئا.

لا يحسن التصرف في المشكلات

إذا كان لا يحسن التصرف عند وقوع مشكلات بينكما، ولا يحسن إدارة المواقف، فذلك يدل على أنه غير مستعد للزواج، حيث أن الزواج يتطلب منه أن يكون أكثر عقلانية.

يتجنب مشاركتك المناسبات الاجتماعية

إذا لاحظت تجنبه للمناسبات الاجتماعية التي تجمعه بعائلتك، فهذه إشارة مفهومة جدا تدل على أنه غير مستعد للدخول في جو العائلة الذي يدركه جيدا كل شخص مقبل على الزواج.

لا يتقبل أصدقائك

إن كان لا يتقبل أصدقائك.. فقد يعني هذا أنه لا يتقبلك أنت شخصيا .

يكثر من انتقادك

إن كان يوجه لك الكثير من الانتقادات سواء لشخصيتك أولطباعك، فعلى أي أساس سيتزوجك طالما أنه غير معجب بملابسك وطريقك كلامك و تبذيرك وماكياجك وما غير ذلك من أمور تمثل شخصيتك.

وفي نهاية التقرير تقول المجلة الأمريكية إن الرجل نفسه قد لايدرك أنه مستعد فعليا للزواج إلا في اللحظة التي ينطق فيها بهذا الطلب.