كيف تخفين عيوب جسدك في الصور مثل النجمات؟
اهتماماتك

كيف تخفين عيوب جسدك في الصور مثل النجمات؟

رحاب درويش

تعاني معظم النساء، إن لم يكن كلّهن، من وجود عيوب في أجسادهن، وهي العيوب التي تبدو واضحة أثناء التصوير.

والنجمات العالميات، مثل كل النساء، لديهن عيوب في أجسادهن، ولكنهن يقفن أمام الكاميرات بطريقة معيّنة تخفي هذه العيوب في الصور.

إذا كان جسدك رفيعا، ومفتقدا للمنحنيات من الخلف، مثل عارضة الأزياء الأميركية الشهيرة جيجي حديد، فيجب عند التصوير أن تقفي بطريقة توحي بوجود انحناءات في جسدك، بأن تضعي قدما إلى الأمام، وتتركي الأخرى بشكل مستقيم، مع إعطاء ظهرك للكاميرا، وانحناءة بسيطة في الوجه، والميل بالذقن قليلا إلى الخلف.

2

إذا كان خصرك نحيلا، مثل نجمة تليفزيون الواقع الأميركية الشهيرة كيندال جينر، فيجب أن تضعي يدا واحدة أو الاثنتين على وركيك، مما يوحي بوجود امتلاء في الخصر، مع مدّ إحدى الساقين للأمام وترك الأخرى في وضع مستقيم.

3

إذا كان جسدك غير نحيل، مثل عارضة الأزياء العالمية الشهيرة كريسي تايجن، فيجب عليك إبعاد ذراعيك عن الجسم، مما يخلق فراغا بين الجسد والذراعين، فتبدين أنحف، أما إذا كنت صاحبة وركين عريضين فيجب أن تثني قدمك الأمامية وتتركي الأخرى مستقيمة.

5

إذا كان جسدك نحيفا جدا، مثل المطربة الأميركية الشهيرة تايلور سويفت، فيجب إظهار أحد جانبيكِ، وإخفاء الجانب الآخر، مع مدّ إحدى قدميك للأمام بشكل مستقيم، وثني الأخرى إلى الخلف، وترك اليدين ممددتين بجانب جسدك.

7

إذا كانت ساقاك قصيرتين، مثل عارضة الأزياء ومقدمة البرامج البريطانية الشهيرة أليكسا تشونغ، فيجب وضع القدم اليمنى أمام اليسرى، مما يوحي بطول الساق، ووضع اليدين بجوار الوركين مما يضفي عليك طولا إضافيا.

9