أدوات تجميل لا غنى عنها في حقيبة سفرك
اهتماماتك

أدوات تجميل لا غنى عنها في حقيبة سفرك

فوشيا – رحاب درويش

تحرص الكثيرات على وضع معظم أزيائهن في حقيبتهن أثناء السفر، دون أن يهتممن بنفس القدر بأدوات تجميلهن، التي لا تقل أهمية عن أزيائهن، إن لم تزدّ، وذلك من أجمل المحافظة على جمالهن وروعتهن أثناء سفرهن.

وهنا مجموعة من أهم أدوات التجميل التي يجب الحرص على وجودها في حقيبتنا أثناء السفر..

أداة تنظيف الوجه

لا غنى عن هذه الأداة، وخاصة في الرحلات، لأنها تساعد في إزالة الجلد الميّت، كما تعمل على تنظيف المسام، وهي تستخدم مع غسول الوجه للحصول على بشرة نظيفة في 5 دقائق.

1

زيت الوجه

لا يوفّر زيت الوجه العطر المطلوب للبشرة فقط، لكنه المنتج الوحيد أيضاً الذي يمنع جفاف البشرة خلال الرحلات الطويلة.

2

الماسك السريع

هذا هو القناع المثالي أثناء الرحلات، حيث يمكنك عمل قناع سريع على وجهك، أثناء الاسترخاء في حوض الاستحمام، خلال عدة دقائق، مما يؤدي إلى ترطيب بشرتك بشكل مذهل.

3

كريم الوجه الليلي

لا غنى عن كريم الوجه أثناء الليل في كل الأوقات، وخاصة أثناء السفريات والرحلات الطويلة، حيث يوفّر هذا الكريم لبشرتك التغذية التي تحتاجها بعد يوم مجهد وشاق، كما يقلّل من ظهور الخطوط الدقيقة، ويحمي البشرة من الشيخوخة المبكّرة.

4

كريم الحماية من الشمس

الحرص فقط على حماية الوجه من الشمس يعد خطأ كبيراً، حيث يجب حماية الجسم كله وليس الوجه فقط بأقصى درجة حماية ممكنة، وخاصة عند قضاء يوم طويل على الشاطىء وتحت أشعة الشمس، ويفضل استخدام كريم ورذاذ الحماية من الشمس، لأنه سهل الاستخدام وسريع المفعول.

5

غسول للجسم

يجب الحرص على وجود غسول للجسم كله، وليس غسولاً للوجه فقط، لأنه يحتوي على مواد عطرية توفّر الرائحة الذكية لجسدك، ويعمل على تغذيته بسبب احتوائه على مجموعة من الأحماض الدهنية.

6

شامبو وبلسم معا

عليك الحرص على وجود الثنائي معاً، الشامبو والبلسم في عبوة واحدة، مما يمنح شعرك النظافة والترطيب واللمعان في نفس الوقت.

7

قناع الشعر

السفر وحده كاف ليعرّض شعرك إلى التلف، لذا فإن عمل قناع للشعر، حتى ولو مرة واحدة، أثناء عطلتك، سوف يكون فعّالاً في حمايته من كل الأضرار والعوامل الخارجية التي يمكن أن يتعرّض لها.

8