كيف تختارين هدايا عيد الحب؟
حياتك

كيف تختارين هدايا عيد الحب؟

فوشيا - أحمد صميدة

لا يمر شهر فبراير من كل عام حتى تطل علينا شركات الموضة والأزياء والهدايا بتشكيلات بديعة ومبتكرة من المنتجات التي تلفت أنظار السيدات وتستهوي قلوبهن وتأسر عقولهن وتصلح في الوقت ذاته لأن تكون هدية عيد الحب في الرابع عشر من فبراير، عيد الحب يوم مميز ومنتَظَر فاستعدي له لأن البشر بطبعهم يقدرون الهدايا وينتظرونها.

كيف تختارين هدايا عيد الحب؟

فن اختيار الهدايا ليس بالفن الهيّن والبسيط فتوقيت الهدية ومناسبتها وقيمتها تشكل تأثيراً لا يزول مع الوقت بالنسبة للأشخاص الذين نهاديهم وكثيراً ما نتردد في نوعية الهدية التي نقدمها، الكثير منا بحكم الطبيعة البشرية يبحثون عن التميز فكوني مختلفة غير تقليدية في هداياكِ وابحثي عن شيء مختلف، كلما كانت الهدية غير روتينية ازداد تأثيرها الإيجابي.

فاجئي حبيبك بهدية غير متوقعة، عنصر المفاجأة في الهدية يجعلها خالدة في الذاكرة وتظل محفورة في قلب حبيبك، لا تعتمدي على الهدايا التقليدية كالدباديب والورود والعطور ومحافظ النقود وغيرها من الهدايا التي تُنسى مع مرور الزمن واستعملي قلبك قبل عقلك في الاختيار.

كيف تختارين هدايا عيد الحب؟

مؤخراً انتشرت الهدايا الحية بديلا عن الهدايا الجامدة الخالية من الروح، وفي الواقع أثبتت هذه النوعية من الهدايا تأثيرها الجيد والفعال، أحضري له قطاً أليفاً يراكِ فيه كلما وقعت عينه عليه، سلحفاة معمرة تشارككما حياتكما المستقبلية، حوض من أسماك الزينة يلون حياتكما بألوان سمكاته الزاهية، زوجين من العصافير تستيقظان على صوتها كل صباح.. زوري محلاً للحيوانات الأليفة ستجدين العديد من الهدايا التي تلقى استحسان حبيبك واختاري له الهدية الأقرب لشخصيته وميوله وطبعه واجتهدي في البحث عن الهدية التي تناسبه فحبيبك يستحق بعض العناء والبحث والتدقيق.

كيف تختارين هدايا عيد الحب؟

تذكري أن تقدمي الهدية بشكل مبتكر فطريقة تقديم الهدية هو في حد ذاته هدية وارفقي الهدية ببطاقة مكتوبة بخط يدك عليها أمنياتك للسنة القادمة بأن تكون سنة مليئة بالحب والولّه والعشق الأبدي وارفعي من ثمن الهدية وتجنبي أن تقدمي هدية باهظة الثمن لا تتناسب مع الحالة المادية لشريك حياتك كي لا يقع في حرج.

كيف تختارين هدايا عيد الحب؟

اجعلي كل شهوركما فبراير وكل أيامكما عيد حب ولا تقصري هداياك على هذه المناسبة فقط، الكلمة الحلوة هدية والبسمة هدية وأنتما لبعضكما هدايا.

أخبرينا عن أجمل الهدايا التي تحبين أن تهادي بها شريك حياتك وشاركينا الرأي ولا مانع من أن تستشيري صديقاتك والمقربين منك، أدام الله الحب في قلبيكما وأنار بالعشق حياتكما.

كيف تختارين هدايا عيد الحب؟