طرق للاستمتاع بحياتك بمفردك
حياتك

طرق للاستمتاع بحياتك بمفردك

فوشياـ من مها سعيد

كونك مازلت وحيدة وعازبة غير مرتبطة بشخص ما، ليس معناه أمر سيء، بل يعد أفضل من أن تكوني مع شخص غير مناسب لك.

فالكثير من الفتيات قررن عدم الارتباط أو الزواج مبكرًا، لتحقيق أهدافهن العملية والمالية، اعتقادًا منهن بأنها تستطيع الوصول للنجاح سريعًا وهي بمفردها، دون وجود ارتباطات أخرى في حياتها تعرقل مسيرتها.

هناك طرق عديدة للتمتع بالحياة بمفردك، ولتحديد الأولويات الخاصة بك، وتعلمي المزيد عن نفسك، والاستمتاع بحياتك، تعرفي على هذه الطرق من خلال هذا المقال.

  1. التركيز على الأصدقاء: واحدة من أحد سبل الإستمتاع بالحياة، هي التركيز في التقرب أكثر من أصدقائك، الذي طالما ابتعدتي عنهم خلال علاقتك العاطفية السابقة، فالآن فرصة مناسبة للخروج وتكوين صداقات جديدة.
  2. الإستمتاع بحريتك: لا مزيد من المساومة، لا مزيد من الحجج، لا مزيد من الشكوك حول مستقبل العلاقة، أنت الآن حرة مثل طائر يرتفع إلى مستويات جديدة ليتمتع بحريته.
  3. الاهتمام بالأسرة: يمكنك استعادة علاقتك بأسرتك والتواصل معهم ودعمهم، كما سيصبح من الأمور المفضلة لديك تناول فنجان القهوة في جلسة عائلية.
  4. أحبي نفسك مرة أخرى: هذا الوقت المثالي، لتستعيدي الإهتمام بنفسك، والتوصل إلى سلام نفسي حقيقي، ومعرفة الأشياء التي تجعلك سعيدة دائما.
  5. تذكري لماذا أنتي وحيدة: عليك أن تتقبلي فكرة وجودك وحيدة، ومعرفة الأسباب التي وصلتك لهذه المرحلة، لتخطيها في العلاقات المقبلة.
  6.  تعلمي هوايات جديدة: يمكنك في هذه الفترة تطوير هواياتك المفضلة، وتتعلمي شيئًا جديدًا.
  7. السفر: لديك فرصة للإستمتاع بالسفر والترحال في أي وقت.