جديد فوشيا

الهيئة الاستشارية العليا لـ فوشيا

حرصا من فوشيا على مواكبة كافة التطورات المتصلة بأناقة وجمال وصحة المرأة، تم تشكيل لجنة إستشارية عليا للموقع تضم شخصيات وأسماء عالمية معروفة متخصصة فيما يتصل بالموضة والأزياء، والجمال والصحة، والاتيكيت والمطبخ وغيرها من المجالات التي تغطيها أقسام الموقع، بحيث تتولى هذه اللجنة اقتراح ومساعدة الإدارة العليا  للموقع وجهازالتحرير الذي يتولى إعداد المحتوى الإعلامي،  وكذلك الإدارة  التقنية التي تشرف على تصميم وتوزيع  وإدارة الأبواب المختلفة في الموقع، كما تساعد على تطوير آليات العمل بشكل مستمر، وكذلك تقوية روابط الموقع وتعزيز حضوره في الأحداث والمناسبات الإقليمية والدولية ذات الصلة بطبيعة الموقع ونوعية محتواه الإعلامي .

وتضم الهيئة الاستشارية كلا من :

 منى المنصوري، مصممة الأزياء الإماراتية العالمية:

منى المنصورياستطاعت  منى المنصوري عبر تصاميمها المبتكرة أن تحفر اسمها ضمن قائمة أشهر المصممين العالميين. وتتميز تصميمات منى المنصوري بالمزج بين الأصالة والمعاصرة بشكل يتناسب مع ذوق المرأة الشرقية والغربية على السواء. كما تتميز تصميماتها بالفخامة سواء من حيث نوعية الأقمشة والاكسسوارات وأناقة الشك  والتطريز الذي يضيف للتصميمات بعدا اسطوريا، يزيد من عمق الإحساس بالفخامة والأناقة.

جاين نصّار، خبيرة جمال:

جاين نصارجاين نصّار امرأة رائدة في مجال عملها، بدأت مسيرتها في عالم الجمال منذ نحو 25 سنة في باريس، حيث درست وعملت في أشهر المعاهد العالمية. وفي باريس، أصبحت جاين خبيرة بأحدث تقنيات تجديد البشرة، علاجات الوجه والجسم، بالإضافة إلى العلاجات الأخرى التي استخدمت فيها أحدث التقنيات في مجال التجميل.

وبعد مرور 10 سنوات، عادت جاين إلى لبنان مزوّدة بخبرات واسعة في مجال عملها، وافتتحت مركز جمال خاص بها، حمل اسمها “جاين نصاّر” ونال شهرة واسعة نظرا للخدمات الجمالية العالية والمتطورة التي يقدمها.

هاني البحيري، مصمم أزياء مصري عالمي:

هاني البحيريبدأ هاني البحيري مشواره في عالم تصميم الأزياء منذ 17 عاماً، وذلك عن طريق المصادفة، عندما طلب منه أحد أفراد أسرته مساعدته في تصميم فستان زفاف وهو ما فعله بإتقان، وكان هذا الفستان، الذي حاز على إعجاب الجميع، خطوة البداية التي شجعته على الالتحاق بكلية الفنون الجميلة قسم الدراسات الحرة، في نفس الوقت التحق بالمركز الثقافي البريطاني لدراسة اللغة الإنجليزية، وركز على تصميم أزياء المناسبات والسهرة.

سمية الخشاب، فنانة مصرية:

سمية الخشابولدت الفنانة سمية الخشاب في مدينة الإسكندرية  وبدأت مشوارها الفني في عام 1998 كمغنية، لكن المخرجين طلبوها للتمثيل في أكثر من فيلم وعمل تلفزيوني. ورغم تنوع الأدوار التي أدتها على الشاشتين الكبيرة والصغيرة، إلا أن أناقتها وجمالها شكلت رصيدا مهما في حياتها الفنية. وتميزت أعمالها بالتنوع والجرأة مما جعلها تتقدم للصفوف الأولى خلال وقت قصير. وتعد سمية الخشاب من بين رموز الأناقة والجمال، وهي نموذج من النماذج التي تجمع بين الطلة الحلوة والقدرة الفنية.

كريستال بدروسيان، اختصاصية في علم التغذية:

كريستال بدروسيان متخصصة في التغذية الخاصة بجراحة البدانة من جامعة مونتريال، كندا. تملك عيادة استشارية في لبنان، وتطل عبر شاشات مختلف الوسائل الإعلامية العربية والمحلية. كما وتنشر مقالات متخصصة في التغذية والصحة في عدد من المجلات العربية والعالمية.

عليا المنلا، إستشارية مظهر وصورة:

عليا المنلامُدرّبة وخبيرة معتمدة في علم المظهر، والصورة الشخصية للأفراد والشركات، والماركة الاجتماعية وتطوير الذات من بريطانيا. مهمتها تعليم الأفراد، كيفية الحصول على اللباس المناسب الذي يتماشى مع حياتهم وشخصيتهم المظهرية، والعمل مع المؤسسات والمحلات التجارية لتدريب الموظفين على اتيكيت العمل والطلة المناسبة التي تتماشى مع إختصاص الشركة.

الدكتور فادي يعقوب، اختصاصي تجميل الأسنان:

إختصاصي في تقويم وتجميل الأسنان ومعالجة مشاكل الفك، ومؤسس عيادات Medic8 ، ويتمتع الدكتور فادي يعقوب بمهارة فردية وخبرة شخصية عالية، اكتسبها خلال مسيرة طويلة بين لبنان وباريس ولندن. نال شهادة في طب الأسنان من جامعة القديس يوسف في بيروت، ثم تخصص في باريس في مجال تقويم وتجميل الأسنان، بعد ذلك سافر إلى لندن حيث نال شهادة الدكتوراه، وخلال وجوده في لندن كان في الوقت نفسه يزاول مهنة طب الأسنان في لبنان.

متابعته للعديد من التطورات الطبية بصرف النظر عن المجال الذي يعمل فيه، نتج عنها عيادة تكاملية جمع فيها طب الأسنان بطب التجميل وغيرها من الإختصاصات باعتبارها جزءاً لا يتجزأ عن طب الأسنان.

نادين عبد العزيز،عارضة أزياء:

نادين عبد العزيزعارضة أزياء ونجمة تلفزيون الواقع دخلت عالم الموضة وعرض الازياء وهي في سن الـ16 عاماً، بعد تشجيع كبير حصلت عليه من أبرز الاسماء في هذا المجال، لما تمتلكه من مقاييس عالمية خوّلتها أن تمشي على أهم منصات عروض الموضة في ايطاليا، وجعلتها واحدة من أشهر عارضات الأزياء في منطقة الشرق الأوسط.

الدكتور علي وهبة، اختصاصي في الجراحة العامة والتجميلية:

الدكتور علي وهبةصاحب مركز Anaconda  التجميلي، حاصل على شهادة جامعية في الطب والجراحة العامة، وشهادة تدريب في الجراحة  التجميلية وتقنيات تجديد البشرة واستعادة الشباب.

تنقّل الدكتور وهبة  بين عدة دول أوروبية وجمع خبرات كبيرة أهلّته لافتتاح مركز تجميلي وجمالي متخصص ويعتمد أحدث التقنيات التجميلية، وذلك في عدة مناطق من لبنان.

شارك كعضو في لجنة تحكيم انتخابات ملكة جمال لبنان وانتخابات “مس توب موديل” في لبنان لأكثر من مرة.

أحمد السعدي، رائد أعمال سوري:

أحمد السعديحائز على بكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة دمشق و مقيم في أبو ظبي، هو مؤسس و مدير شركة  AdinB التي أسسها في دمشق سنة (1998) المختصة في خلق الهوية البصرية للشركات و تصميم كل ما يتعلق بها من مواقع إلكترونية و تطبيقات الهواتف الذكية بالإضافة إلى تصميم الإعلانات و الطباعة، و في عام 2012 افتتح أحمد شركته  في هيئة المنطقة الاعلامية TwoFour54 في أبو ظبي لتصبح المقر الرئيسي للشركة و سرعان ما بنت شبكة علاقات ناجحة وحظت بثقة شركات كبيرة من خلال ابتكار تصاميم بجودة عالية تنافس بها شركات التصميم العالمية.