لمسات

تنسيقات زهور صناعية تضاهي الطبيعية وتضفي أناقة على المنزل

فوشيا- تهاني روحي

تضفي الزهور جمالا خاصا على ديكور المنزل، ونظرا لغلاء أسعار الورود الطبيغية وصعوبة المحافظة عليها لاحتياجها اعتناءا خاصا، قفد ابتدعت مصممة الزهور غادة عناب عدة أنواع من التصاميم لتتناسب مع كل زوايا المنزل.

وتقول غادة بأنها تفضل عدة تنسيقات في المنزل ولا تكتفي بتنسيقة واحدة، ويجب ألا تخاف ربة المنزل من كثرة التنسيقات، فإن عرفت كيف تضع كل تنسيق في مكانه المناسب فسيضفي أناقة وفخامة على المنزل.

غادة عناب

وتنصح عناب بأن يتم وضع باقة من الأزهار الطويلة في الممرات، أما في غرفة الطعام فيتم اختيار ألوان باقة الورد استنادا إلى لون غطاء المائدة وستائر غرفة الطعام.

ولا تحبذ غادة عناب أن يتم وضع عدة باقات في الصالون بل الإكتفاء بتنسيقة فخمة كبيرة توضع في مكان ترغب سيدة المنزل لفت الأنظار إليه، وكذلك من المفضل تجانس الألوان نوعا ما مع الستائر وألوان الكنب وإن كانت أيضا لا تتقيد بذلك كثيرا.

أما بالنسبة لغرفة النوم يفضل وضع تنسيقة صغيرة مسطحة على الدريسوار أفضل من وضعها بجانب السرير، أما تنسيقة الفازة ذات الوردة الواحدة أو الوردتين، فيفضل وضعها على الطاولات الجانبية في غرفة المعيشة أو على طرف المكتب.

أما التنسيقة المثلثة وهي ترتكز على زوايا المثلث، وتستخدم عادة على مائدة الطعام أو على الأماكن المنخفضة من الأثاث وكونسولات المداخل والصالات.

ونتركك مع هذه المجموعة من التنسيقات الجميلة والتي اختصتنا بها منسقة الورود الصناعية غادة عناب بها، وإن رغبت بالمزيد عليك بزيارة متجرها الخاص على الانترنت amaryllis.