لمسات تضفي على طاولة القهوة أناقةً
لمسات

لمسات تضفي على طاولة القهوة أناقةً

فوشيا - خاص

طاولة القهوة أو طاولة غرفة المعيشة هي مكان أساسي بالنسبة للغرفة، وينعكس شكل الطاولة وتنسيقها على الغرفة بأكملها، لهذا نقدم لك أفكاراً مميزة لتزيين طاولة القهوة في غرفة معيشتك.

توزيع الكتب

وجود بعض الكتب المرتبة على طاولتك يزيد من جمالها، ويعطيها مظهراً ثقافياً جذاباً. كما أن شكل الكتب المرتبة يعطي انطباعاً أن طاولتك مرتبة ومنسقة بشكل جيد.

توزيع الكتب

مزهرية كبيرة

وضع مزهرية كبيرة على طاولة القهوة يلفت الأنظار إليها، كما تضفي رومانسية على الغرفة بأكملها. وإذا كانت الأزهار طبيعية فذلك أفضل بالتأكيد.

مزهرية كبيرة

الصواني والأطباق

وضع صوانٍ أو أطباق لوضع بعض الأشياء فيها، يجعل مظهر طاولة القهوة عفوياً وجميلاً في الوقت نفسه.

الصواني والأطباق

الشموع

من شأن وضع شموع متفاوتة الأحجام على الطاولة أن يضيف جوّاً شاعرياً، يجعل شرب القهوة في غرفة المعيشة أكثر متعة، كما تجعل أمسيتك مع عائلتك أكثر دفئاً.

الشموع

طبق كبير

من الأفكار التي تعد ضرورية للتنظيم وجميلة في الوقت نفسه، وجود طبق كبير على طاولة القهوة تضعين فيه جهاز التحكم بالتلفزيون وجهاز التحكم بالمكيف، وحتى الموبايل.

طبق كبير

رف عملي

بعض طاولات القهوة تحتوي على رف سفلي. يمكنك استغلاله كمكان عملي للتخزين، بحيث تضعين في سلة أو أكثر بعض البطانيات أو الشراشف المستخدمة في غرفة المعيشة، حيث تجدينها قريبة منك أثناء غفوتك أو نوم أي من أفراد عائلتك على الصوفا.

رف عملي

تنسيق الألوان

إذا كان لابد من وضع أشياء عديدة على طاولة قهوتك، احرصي على أن تكون ألوانها متناسقة وأحجامها متناسبة، حتى لا تعطي انطباعاً بفوضوية الطاولة.

تنسيق الألوان