مطابخ

طاولة السفرة.. تصاميم تجمع بين البساطة والتميز

فوشيا - خاص

تعشق المرأة كل ما يتعلق بتحسين ديكور المنزل، لكن حين يتعلق الأمر بطاولة السفرة، فلن تقتصد أبداً في تحويلها إلى لوحة فنية تستعرض من خلالها إبداعاتها لتقديم الطعام في أروع صورة ممكنة.

وبما أن المرأة تحب أن تبرز جهودها في المطبخ، فإن المائدة أو طاولة السفرة هي أفضل ما يظهر هذا الجهد، من خلال ترتيبها وتزيينها. ألا يقول المثل إن العين تأكل قبل الفم؟ بالتأكيد الطاولة الجميلة والأنيقة تسهم في تقديم الطعام بطريقة بشكل أجمل وأشهى.

أول ما يعبر عن أناقة التقديم هو طاولة الأكل، حيث تحرص المرأة على اختيار طاولة تجمع بين البساطة والتميز والأناقة.

تتنوع موديلات وأشكال الطاولات، بين البيضاوي والمربع والمستطيل، وهناك الطاولة المصممة على شكل زاوية. وإذا كان الخشب هو الخامة الأساسية في الطاولة، فإن المقاعد تكملها بالفرش المصنوع من أقشمة منوعة، لتضفي عليها لمسة لونية جمالية.

أما الخشب، فيظل اللون العسلي القريب من لون الخشب الطبيعي هو المفضل، حيث يضفي على أجواء الغرفة طابعاً ريفياً.

من أجل هذا اخترنا لك مجموعة من طاولات السفرة الأنيقة، التي تناسب بيتك، ويرضي ذوق عائلتك وضيوفك.