“إتقان” تعرض مجموعتها المعاصرة في أسبوع دبي للتصميم لعام 2015
جلسات

“إتقان” تعرض مجموعتها المعاصرة في أسبوع دبي للتصميم لعام 2015

دبي - فوشيا

أعلنت دار إتقان الإعلان عن مشاركتها في أسبوع دبي للتصميم لهذا العام، الذي سينعقد من 26 إلى 31 أكتوبر في حي دبي للتصميم (d3). وتشتهر دار إتقان الرائدة في تصميم التحف الفنية الحِرَفية الفخمة، بقطع الأثاث الرائعة المصنوعة يدوياً، وبالدقة التي تعكس تفاصيل الطراز العربي الأصيل.

ونجحت إتقان، بفضل تعاونها مع اسمَين لامعَين في عالم التصميم الداخلي، فؤاد مرزا، مؤسّس دار توازن، وريتشي نولاسكو مدير التصميم، في إضفاء حلة جديدة على الطراز العربي. حلّة مميّزة تجمع الماضي بالحاضر من خلال دمج الصيحات الأنيقة والعصرية في التصاميم الحِرَفية التقليدية، مبتكرةً بالتالي مجموعة جديدة ومعاصرة تتماشى تماماً مع أي ديكور.

04

وتعرض إتقان خلال أسبوع دبي للتصميم، مجموعتها الشيِّقة الجديدة التي تجسّد بوضوح الموهبة الاستثنائية التي تميّز دارَي التصميم، لا سيما بعد أن تمكنت دار نولاسكو مرزا ودار إتقان من جعل الفن الإسلامي يتصدّر الطليعة في عالم التصميم الداخلي. وكذلك، تعرض في هذه المناسبة قطعاً فنية من المجموعة التراثية التي لاقت بسرعة كبيرة رواجاً هائلاً، وأصبحت بالتالي من بين القطع الأكثر مبيعاً وطلباً في عالم الديكور في منطقة الشرق الأوسط.

05 030102