سرير مبتكر للأطفال مستوحى من منطاد الهواء الساخن !
ديكور

سرير مبتكر للأطفال مستوحى من منطاد الهواء الساخن !

فوشيا – أشرف محمد

إن كنتِ من نوعية الزوجات أو الأمهات اللواتي يملن لاستخدام الديكورات غريبة الأطوار والتصميمات المبتكرة، فمن المؤكد أنك ستحبين ذلك السرير المستوحى من منطاد الهواء الساخن الذي يبدو مأخوذاً من احدى القصص الخيالية أو من أحد أفلام ديزني.

وبدت تلك النسخة المحدودة من ذلك السرير الذي أطلق عليه Fantasy Air Balloon جاهزة لأخذ الأطفال في رحلة بين الغيوم الرقيقة على ارتفاعات عالية فوق سطح الأرض.

وتم تصنيع الجانب الإطاري للسرير على شكل سلة وفق الطريقة التقليدية، بينما تم تصنيع الجزء المتبقي باستخدام الخشب إلى جانب تشطيبات لامعة ومطلية باللون الأبيض. وتم تزويد السرير بأدراج تخزين، وتم تصميمه بحيث يمكن تحويل نصفه السفلي إلى أريكة.

Fantasy Air Balloon

وأضيفت للسرير كذلك بعض التفاصيل الأخرى التي من بينها فرش من الفرو الصناعي وحواف خشبية مضاف لها تفاصيل تخص أوراق الذهب. وتم تصنيع ركائز السرير بطريقة يدوية باستخدام تقنيات تقليدية.

كما تم تزويد السرير بنظام خاص بالإنارة والصوت يمكن التحكم فيه بواسطة أحد التطبيقات التي يتم تنزيلها على الهاتف المحمول. ورغم تصميم السرير وتشطيبه ليناسب غرف الأطفال في الأساس، لكن كثيرين لا يرون مشكلة حال تم وضعه في غرفة النوم الرئيسية لمزيد من التميز الإبداعي.