ديكور

بأفكارٍ بسيطة.. تواصلي مع الطّبيعة من داخل منزلك!

فوشيا - همسة رمضان

إن التجديد والتغيير المستمر في ديكور المنزل يُضفي على الحياة نكهةً جديدة متجدّدة، ويخلق جوّاً من الفرح والإشراق بين أفراده، بإبعاد الملل الناتج عن الجلوس في نفس الأجواء والنظر إلى الأشياء نفسها باستمرار.

وليس من الضروري أن يكون التغيير جذريّاً، فربّما نغيّر من مكان توضّع الأثاث واللوحات ونبدّل ألوان السّتائر فنحصل على ديكورٍ جديد.

ومن الممكن أن نصنع التغيير بإضافة بعض التفاصيل البسيطة والجميلة، والتي بإمكانها أن تحدِثَ فرقاً واضحاً، مثل ورق الجدران بألوانه المشرقة ورسوماته الرّاقية واللطيفة، وهناك ورق الجدران ثلاثي الأبعاد الذي يحوّل المكان إلى منظرٍ طبيعي جميل، ويمنحك إحساساً بالتواصل المباشر مع الطبيعة، كما أنّه يمنح المكان امتداداً واتّساعاً ينتج عن العمق الذي تتضمنه الرّسوم الثلاثيّة الأبعاد، وخاصّةً عندما تكون تلك الرّسوم متناغمةً مع ألوان المفروشات.

فإذا كنتِ عزيزتي ممن يُفضّلن ورق الجدران على الطلاء العادي، ورغبتِ في إضافة روح التجدد والانتعاش إلى منزلك، فوشيا تقدّم لكِ بعضاً من أفكار ورسومات ورق الجدران ثلاثي الأبعاد لتختاري منها ما يناسبك ويتناغم مع ألوان الأثاث والمفرشات في منزلك.