خمسة أساليب أنيقة لتعطير منزلك

خمسة أساليب أنيقة لتعطير منزلك

فوشيا - يمام سامي

عبق البيت ورائحته الفواحة لا يقل أهمية عن ديكور المنزل وأناقته، فالبخور والشموع وغيرها من معطرات المنزل تعد من مكملات أناقة ورفاهية البيت العصري. بقي أن تقرر صاحبة المنزل أي العطور يناسبها أكثر، ذلك أنها تختلف بقوتها وديمومة عطرها في المنزل، هذا بالإضافة إلى أنواع العطور ذات الأطياف غير المنتهية، وكمثال على أنوع تلك المعطرات، تطرح دار “ديبتيك” العريقة التي تشتهر عالمياً بتصنيع العطور المنزلية بشكل خاص، خمسة أنواع من المعطرات لتختاري منها ما يناسبكِ.

خمسة أساليب أنيقة لتعطير منزلك

الشموع العطرية

تنطوي الشموع العطرية على فكرة جديدة كلياً مستوحاة من أكياس الخزامى الصغيرة التي كانت تصنعها الجدات قديماً، وهي تتسم بتصميم فريد يمكن استخدامه لغرض التزيين أو نشر الروائح العطرة.

المعطر الكهربائي

يستخدم في هذا المعطر التنقية الحديثة التي توزع العطر بحسب الكثافة المطلوبة ولفترات طويلة. وهو التقنية الأفضل لجهة المحافظة على الجوهر الحقيقي للعطر.

الشموع العطرية

جاءت هذه الشموع العطرية ثمرة خبرة “ديبتيك” العريقة، حيث تستحضر روائحها المترفة الكنوز العطرية التي تزخر بها الطبيعة، و تتنوع بين الشموع الصغيرة والشموع كبيرة الحجم التي تناسب حتى الجلسات الخارجية.

بخاخ الغرف

تم ابتكار هذا البخاخ على شكل ماء تواليت للمنزل، ويمكن استخدام السحر الأثيري الذي ينضح به هذا البخاخ لتعطير الستائر والأقمشة والأغطية والوسائد.

خمسة أساليب أنيقة لتعطير منزلك

المعطر الزجاجي بتصميم الساعة الرملية

صُمم هذا المعطِّر لإضفاء لمسة خاصة على المكاتب أو المكتبات، أو حتى تزيين الطاولة المحاذية للسرير مع مجموعة من الكتب المفضلة.