جددي حمّام منزلك بأحدث تقنيات الألوان
ديكور

جددي حمّام منزلك بأحدث تقنيات الألوان

فوشيا - خاص

مع ظهور الألوان الحديثة المصنعة بأحدث التقنيات، يمكنك الآن تغيير ألوان جدران حمامك بسهولة أثناء عطلة نهاية الأسبوع.

تمدنا توني سنايدر، خبيرة اللون في بنجامين مور، بأربعة خطوات سهلة لتحويل حمامك التقليدي إلى حمام عصري وراقي يساعد على الإسترخاء والشعور بالراحة

 قومي بترقية الأدوات الصحية

يمكنك تحديث الأدوات مثل صنابير المياه ودش الاستحمام في حدود ميزانيتك. أصبحت الإتجاهات الحديثة للألوان تميل إلى استخدامها بجرأة، والأكثر رواجاً هذا العام هو اللون الذهبي، والأبيض والبرونزي والفضي والستانليس ستيل. تنصح توني بستخدام أدوات صحية براقة أو برونزية لينبض ديكور الحمام ويعطي شعوراً أكثر إبداعاً، إن العناصر الذهبية تضفي شعوراً بالفخامة والرقي بينما يوحي النحاس بالحداثة والعصرية كما يضفي لمسة كلاسيكية. وتؤكد على أن مجرد ترقية الأدوات الصحية من شأنها إحداث تغيير كبير في الحمام وخاصة عند مزج الألوان بالشكل المناسب.

ترقية الأدوات الصحية

قومي باستبدال لون الجدران واختيار اللون المناسب

لإعطاء شعور بتجدد الهواء ومزيد من المساحة في حمام صغير، تنصح توني باستخدام ألوان محايدة ومتوازنة ومختارة بعناية للحفاظ على مساحة نظيفة ومنظمة ويسهل الحفاظ عليها. وتضيف سنايدر بأنها تحب اللون الأبيض في الحمام لأنه يعطي شعوراً بالنقاء والنظافة. قومي بإضفاء لمسة ابداع على الجدران من خلال تسليط الضوء عليها و إظهار العناصر الطبيعية الرائعة مثل (الجرانيت، والسيراميك، والخشب، والمعادن وغيرها) من خلال استخدام درجة لون أبيض مناسبة أو باستخدام الألوان المحايدة. إن اللون الأبيض هو لون العام في 2016، فهو من أكثر الألوان ثباتاً وله عدد قليل من درجات اللون، مما يسمح لك بوضع عدة ألون في الغرفة بسلاسة.

استبدال لون الجدران واختيار اللون المناسب

قومي باختيار طلاء ذو نوعية جيدة للحصول على أداء محترف

إن الحمام به قدر كبير من الرطوبة، لذلك يجب اختيار طلاء ذو جودة عالية مقاومة لرطوبة الحمام وتغيير اللون.

توصي توني باستخدام طلاء بنجامين مور أورا باث آند سبا، فهو مقاوم للرطوبة ويحافظ على اللون من الأبخرة المتصاعدة. وتضيف أنه يجب التأكد من اختيار درجة لمعان طلاء مناسبة في الحمام حيث أن الألوان المطفية يسهل تنظيفها وصيانتها وتقلل من وهج اللون.

اختيار طلاء ذو نوعية جيدة للحصول على أداء محترف

ضعي لمسة جمالية تعكس ذوقك وشخصيتك

إن تنسيق المناشف، والسجاد، والأعمال الفنية والأكسسوارات يعطيك الفرصة لإظهار ذوقك الشخصي. تنصح توني بالإبتعاد عن الأسلوب التقليدي عند إختيار السجاد وستائر الشاور. ضعي سجادة كلاسيكية تحت حوض الغسل وحاولي وضع ستائر أنيقة بدلاً من ستائر الحمام البلاستيكية التقليدية. وتقترح توني استخدم ستائر تعبر عن ذوقك الشخصي وبعناصر قابلة للتغيير بسهولة. أيضاً أضيفي بعض الزهور الطبيعية ومناشف الحمام المزينة بالأحرف والتي تتماشى مع الأدوات الصحية الجديدة ولون الجدران الأبيض النقي. وتقول توني “اصنعي هذه الخطوة بنفسك”.

لمسة جمالية تعكس ذوقك وشخصيتك