ديكور

البساطة والفخامة عنوانٌ لأحدث ديكورات غرف الطعام

فوشيا - همسة رمضان

تُعَدُّ طاولة الطّعام من أهم أركان الديكور المنزلي، فهي من جهة تؤدّي غرضاً هامّاً، ومن جهةٍ أخرى تُضفي على المكان لمسةً مميّزة، تتنوّع بين البساطة والعصرية والفخامة، بحسب ديكور المنزل الكلّي، حيث يجبُ اختيارها بشكلٍ يتناسب مع بقيّة الأثاث المحيط بها، لتكمّله وتشكّل معهُ كلّاً متناسقاً ومتناغماً.

فإذا كنتِ مقبلةً على اختيار أثاثٍ جديد لمنزلك الجديد، أوكنتِ ممن يرغبون بتجديد جزء من أثاث منزلك، فوشيا ستساعدك بتقديم أفكار لمجموعة من أحدث ديكورات غرف وطاولات الطعام التي تتنوع من حيث الحجم والشكل حيث تجمع بين البساطة والفخامة علّها تنجح في نيل إعجابكِ لاحتيار ما هو مناسب لكِ ولمنزلك.

حيث بإمكانك على سبيل المثال اختيار الطاولات الزجاجية مع الكراسي الجلدية، التي تعتبر مثالية جداً لديكورات المنازل العصرية، وإذا أردت أن تعتمدي الطاولات الخشبية الفاخرة مثل خشب الورد اللامع مع الكراسي ذات الأقمشة الحريرية، فعليك تنسيقها مع ديكورات المنازل الكلاسيكية الأنيقة التي تتماشى معها هذا النوع من الطاولات.

كما يمكنك عزيزتي التنويع في اختيار كراسي مائدة الطعام الكبيرة و ذلك لكسر الروتين، مثل اعتماد الكراسي المتنوعة في التصاميم ليكون الكرسي في رأس الطاولة بظهر و ذراعين، بينما الجانبية بدون ظهر مثلا، أو اختيار أقمشة الكراسي بألوان متنوعة مع الحرص في الحفاظ على عنصر الانسجام في ديكور غرفة الطعام.