أجمل حمّامات النجمات العالميات
ديكور

أجمل حمّامات النجمات العالميات

فوشيا – رحاب درويش

تختلف حمامات النجمات العالميات عن حمامات الناس العاديين اختلافاً كبيراً، حيث تتمتّع هذه الحمامات بالجمال والأناقة، إلى الدرجة التي تكاد توصف بأنها قطعة من السحر في البيت.

وتحرص النجمات العالميات على اختيار حمامات في قمة الروعة، لا تتميز بالستايل العصري فقط، وإنما تتميّز بالغرابة أيضاً، كأن يطل الحمام على الشرفة، أو البحر، أو الحديقة، أو أن يحوي الكثير من الأشياء غير المعتاد وجودها في الحمامات.

فوشيا تقدم لك مجموعة من أجمل حمامات النجمات والمشاهير في العالم، ومنهم ليدي غاغا، وجنيفر لوبيز، وهايدي كلوم، وغيرهن كثيرات.

روزي هنتغتون وايتلي

1

حمام عارضة الأزياء والممثلة البريطانية مكشوف على الأشجار في مشهد بديع، بديكور أبيض هادىء وساحر.

كيلي جينر

2

فضّلت نجمة تليفزيون الواقع وعارضة الأزياء الأميركية اللونين الأبيض والأسود لحمامها، وأكملت أناقته بمجموعة من الإكسسوارات الفضية.

ليدي غاغا

3

اختارت المغنية الأميركية الشهيرة أن يكون حمامها مطلاً على شاطىء البحر مباشرة، في منظر جذّاب، ويلفت الأنظار رخام الحمّام الذي تم اختياره بعناية.

جنيفر لوبيز

4

وجدت المطربة الأميركية الشهيرة ضالتها في حمام أبيض جميل مطل على شرفة بمساحة واسعة.

هايدي كلوم

5

تميز حمام عارضة الأزياء الألمانية بالأرضيات من الأخشاب، كما زيّن بمجموعة من الستائر الأنيقة والإضاءة الرومانسية بالشموع.

سوزان سومرز

6

فضلت الممثلة الأميركية أيضاً أن يكون حمامها مطلاً على شرفة، ومزوداً بكراسي للاستراحة وطاولة لوضع المكياج، كما لفت الأنظار وجود مدفأة أنيقة.

سيلين ديون

7

تميّز حمام المغنية الكندية الشهيرة بالأناقة اللافتة من خلال الأخشاب والستائر المعلقة وأرضيات الموكيت، كما لوحظ وجود خزانة كبيرة.

كريس جينر

8

حمام المذيعة الأميركية مجهّز بطاولات للتزيين وكثير من المرايا والكراسي والستائر المعلقة، وبه أيضا تليفزيون للترفيه.