برك السباحة الداخلية واحات استرخاء خاصة

برك السباحة الداخلية واحات استرخاء خاصة

فوشيا – يمام سامي

تكتمل رفاهية البيوت والفلل الراقية بتوافر برك سباحة تعد ملاذاً ومنتجعاً للعائلة للاسترخاء والراحة، حيث أنها تمنح الجو الأسري الكثير من الفوائد التي تغذي الروح والجسد. وتخلق راحة شخصية متاحة يومياً. وفي حوار خاص مع “رمزيني فيرنا”، رئيس دار التصميم الداخلي والديكور لشركة “هيرش بدنر أسوسياتس” تعرفنا أكثر على نوع أكثر تميزاً من برك السباحة، والتي تكون داخل المنازل لا خارجها.

برك السباحة الداخلية واحات استرخاء خاصة

هل يوجد هناك أية تحديات تصاحب برك السباحة الداخلية في البلدان الدافئة؟

أن بركة السباحة الداخلية تزيد بشكل واضح من النسب العامة للرطوبة ويمكن أن تشكل تهديداً لبعض المواد الداخلية أيضاً، لذلك من الهام هنا أن يتم التعاقد مع استشاري متخصص في برك السباحة الداخلية، والذي بدوره يساهم في الاختيار المناسب للمواد بالإضافة إلى تحديد كيفية عزل الرطوبة والمكان، من غير أن يتأثر تصميم المكان وكل ما هو مرتبط بمظهره وملمسه.

هل تعتبر برك السباحة الداخلية أمراً رائجاً في الإمارات العربية المتحدة؟

توفر برك السباحة الداخلية في البلدان الحارة والخليجية ميزات مفضلة جداً للعائلة، كونها توفر الخصوصية للعائلة وكذلك لتجنب الأجواء الحارة جداً على مدار السنة. هذا إضافة إلى الميزات الخاصة التي توفرها هذه البرك للمنازل الفاخرة التي تمتاز بها دول الخليج.

برك السباحة الداخلية واحات استرخاء خاصة

كيف للفنادق وملاك المنازل أن يتجنبوا مشاكل التهوية والرطوبة؟

إن من واجبات الاستشاري المتخصص ببناء برك السباحة الداخلية اختيار النباتات المجففة الكافية والضرورية لامتصاص الرطوبة، مراعياً أثناء اختياره بشكل أساسي حجم وموقع بركة السباحة الداخلية، وذلك تجنباً لأية أخطاء باهظة الثمن.