أفكار مدهشة لتحصلي على سرير رومانسي ومريح
ديكور

أفكار مدهشة لتحصلي على سرير رومانسي ومريح

فوشيا- محمود صبري

لا شك أن لون ونمط ومساحة ومكان السرير، تؤثر على شكله وجماله، وتؤدي إلى ارتياح نفسي، كلما كان الاختيار مناسباً.

فوشيا تقدم لك أنماط وألوان مختلفة، لجعل غرفة نومك الكلاسيكية، مكانًا أكثر مناسبة وعصرية.

الفراش الأبيض

الفراش الأبيض يمهد الطريق لمزيج رائع من ألوان الوسائد، وفي هذا الفراش يمكن استخدام وسادة الأزهار، أو الألوان الفردية الزاهية لجعل كل بقعة جزءًا مستقلاً بذاته ومميزًا.

الفراش الأبيض

الألوان الساحلية

هناك تناسق بين اللونين الأبيض مع الوسادات الزرقاء، والتي تجعلك تشعرين بأجواء الساحل، مع مظلة حديثة باللونين الأبيض والأزرق.

الألوان الساحلية

اللمسة الناعمة

السرير المحايد، يمكن أن يحتوي لمسة من البريق الخاص، وهذا السرير يبدو كفساتين نجمات هوليوود ليلة الأوسكار، حيث أن الغطاء الرمادي يعطي جمالاً خاصًا للسرير، وخصوصا عندما يقترن بوسادة من الساتان، والتي تعطيه نعومة وجمالًا.

اللمسة الناعمة

جناح الأحلام

الغطاء الناعم يجلب مزيدًا من الاسترخاء على السرير، مع وسائد بلون الرمال، والتي تخلق شعورًا بأجواء الشاطئ، ويقدم مزيجًا من الرومانسية والاسترخاء.

جناح الأحلام

الانتقال الجريء

يتكون هذا السرير من طبقات مختلفة من الألوان ويجمع بين أجواء الفضاء والألوان الهادئة، بجانب الألوان الصاخبة، وكأنك ترسمين لوحة محدودة تجمع بين طبقات اللونين الأحمر والأزرق.

الانتقال الجريء

شبكة العنكبوت

رسمة شبكة العنكبوت مع درجات ألوان البطيخ ستضيء غرفة النوم، حيث ستكون ألوان الغرفة نسيج من الرمادي الهادئ والأبيض، مع وسادات بألوان البطيخ أو البرتقال، والتي تضيف مزيدًا من البهجة على المكان.

شبكة العنكبوت

طبقات الفخامة

اللونان الأزرق والعاجي، يضفيان طبقات من الترف والفخامة على غرفة النوم، حيث سيمنحاك مزيجًا رائعًا من الفخامة والهدوء النفسي.

طبقات الفخامة

ساتان ورومانسية

الفراش الستان يعطي الكثير من الرومانسية، خاصة إذا تم اختيار الطبقات المناسبة من اللونين الرمادي والأبيض.

ساتان ورومانسية