ديكور

لمسات أنيقة لمكاتب العمل المنزلية

فوشيا - خاص

بات العمل من المنزل ظاهرة منتشرة في عصرنا الحالي، خاصة مع انتشار وسائل التواصل عن بعد. لذا، فإن عدداً كبيراً من البيوت، أصبحت غرفة المكتب، للعمل خاصة في المنزل، جزءاً أساسيا من ديكور البيت وأثاثه.

وتختلف أفكار وديكورات مكاتب العمل في المنزل عن تلك التي توجد في الشركة. بعض الإضافات البسيطة قد تجعل من مكتبك بيئة مريحة للعمل، وفي الوقت نفسه ينطوي على لمسة مميزة تعبر عنك وعن شخصيتك المميزة.

إذا كانت بيئة العمل الرسمية جامدة بطبيعتها، ومحكومة بقوانين المؤسسة التي تعملين فيها، فإن بيئة العمل في البيت تمنحك حرية أكبر، بإضافة أكسسوارت لتزيين المكتب المنزلي، فلا يوجد متطفلون يشاهدون أشياءك الشخصية، مثل صورك الخاصة أو صور أفراد عائلتك. كذلك، بالإمكان أن تضعي أي تحف تحبينها دون التقيد بتعليمات معينة.

كما أنك تستطيعين اختيار الألوان المحببة لك في ديكور مكتب عملك، والإضاءة الخفيفة أو القوية بما يناسب رغبتك أو الأجواء التي تفضلينها للعمل.

اخترنا لك في فوشيا بعض الأفكار التي يمكن أن تضيف على مكتبك لمسة من الجمال والخصوصية، تتنوع ما بين إضافة صور شخصية ومحببة، أو إضافة إكسسوارات قد لا تتمكنين من تزيين مكتبك في العمل بها.