الستائر الخشبية لمنزل عصري وأنيق
الستائر الخشبية لمنزل عصري وأنيقالستائر الخشبية لمنزل عصري وأنيق

الستائر الخشبية لمنزل عصري وأنيق

الستائر الخشبية هي موضة هذا الموسم، إذ تعتبر قطعة راقية وأنيقة في منزلك، تمنحك الراحة والرفاهية، وقد أصبحت أكثر شعبية منذ العام الماضي.

سنعرفكِ على أفضل وسيلة لاستخدام الستائر الخشبية في المنزل، وكيف تحولين غرفة النوم أو المعيشة أو أي مكان تختارينه في منزلكِ، إلى ركن محبب مع استعمال الستائر الخشبية بطريقة سريعة وبسيطة.

لماذا الستائر الخشبية؟

ببساطة لأن هذه الستائر تمنحكِ القدرة على التحكم في الضوء الذي يدخل إلى الغرفة، بمجرد سحب الحبل، ما يمنحك خصوصية أكبر، عكس الستائر المعدنية التي تنحرف شرائحها بنسبة 45 درجة، ما يسمح ببقاء الضوء مدة طويلة ويحرمك من الشعور بالخصوصية،لاسيما إذا كانت الغرفة تطل على الطريق.

وعند شراء الستائر الخشبية اختاري  الشرائح الكبيرة بمقاس 50 مليمتراً؛ لأن ذلك سيمنح غرفتك الأناقة والجمال، خاصة إذا اقترنت بأشرطة القطن العمودية، وهي الأكثر شعبية، خاصة باللون الأبيض.

سهولة الاختيار 

قومي بأخذ المقاس قبل الشروع في تنفيذ تركيب الستائر الخشبية، ولا تنتظري تقطعيها في المنزل، لأنها تستغرق وقتاً طويلاً، وقد لا تتناسب مع إطار الحائط الخاص بالشباك، وننصحكِ بشراء الستائر الخشبية عن طريق مواقع التسوق عبر الإنترنت، نظراً لوجود التصميمات الجديدة، والألوان المتعددة؛ ما يتيح لكِ الاختيار بين أكثر من شكل ولون، وفقاً لديكورات منزلكِ.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com