8 طرق سريعة وسهلة لجعل منزلك دافئًا في الخريف
ديكور

8 طرق سريعة وسهلة لجعل منزلك دافئًا في الخريف

أبانوب سامي

عند أول علامات الخريف، تبدأ الاستعدادات، وسوف نحاول عزيزتي مساعدتك ببعض الحيل التي تجعل بيتك دافئًا في هذا الخريف، فإضافة بعض اللمسات الصغيرة إلى الديكور الخاص بك، هو وسيلة رائعة لبدء الموسم، وتحويل منزلك إلى المنتجع الخريفي المطلق.

بالأقمشة الرائعة الناعمة والإضاءة الهادئة، والروائح الخريفية، يمكنك تحويل منزلك إلى مكان دافئ لا تريدين أنت ولا عائلتك أو حتى الضيوف مغادرته.

الملابس المحاكة

الملابس المحاكة هي إحدى السلع الرئيسية للحصول على منزل دافئ، ويتجاوز دورها الخزانات، وإذا كنت تريدين طريقة سريعة وسهلة لإضافة بعض الأسلوب الخريفي إلى غرفة المعيشة الخاصة بك أو غرفة النوم، ضعي كنزة على نهاية الفراش، وعلى أيدي الكراسي أو ظهر أريكتك، ولن يجعل هذا المساحة الخاصة بك تبدو دافئة فحسب، بل سيعطيك شيئًا تلتحفين به خلال تلك الليالي الباردة.

3

أضيفي وسادة مزخرفة

لماذا لا تضيفين وسادة مزخرفة على كرسي أو أريكة؟ ابحثي عن الأنواع المحاكة والفراء، والفلانيل، والأنواع المخملية، ووسائد ذات أطراف كهذه لإضافة العمق والراحة للمساحة الخاصة بك، اجمعي بين اثنين أو ثلاثة وسائد مختلفة الزخرفة على الأريكة.

2

رسالة موسمية

إذا كنت ترغبين في الحصول على الحرفية في ديكورك الخريفي الدافئ، إليك فكرة جذابة: اكتبي عبارة دافئة على سبورة ببعض الكتابة اليدوية المتطورة، وضعهيا قرب الباب الأمامي أو في المطبخ لتشجيع الأسرة والضيوف على اعتبار أنفسهم في منزلهم!.

4

حولي الفواكه والخضروات إلى ديكور

اجعلي البقالة تعمل كديكور خريفي! وحولي الفاكهة الموسمية والخضروات مثل التفاح والكمثرى واليقطين والرمان، والتوت البري إلى قطع زينة مركزية جميلة، بترتيبها على طبق جميل أو في وعاء خشبي للحصول على لمسة خريفية سهلة وفورية، وهذه الزينة يمكن أن تتحول إلى أطباق لذيذة حين تصل لنهاية العمر الافتراضي لها.

5

املئي الهواء بالعطور الاحتفالية

عندما يتعلق الأمر بخلق أجواء في منزلك، أحد أهم الأشياء هو الروائح الفواحة، اخبزي رغيف خبز يقطين سريعاً، وعندما يبدأ في البرود بما فيه الكفاية، أدخليه الفرن مرة أخرى، واشعلي بعض الشموع الموسمية المعطرة مثل التفاح والقرفة أو البرتقال والزنجبيل لبعض العطر الخريفي الفوري، أو اغلي بعض الفواكه الموسمية المفضلة لديك والتوابل كوسيلة طبيعية لتعطير منزلك.

7

أكثري من الشموع

سواء كنت تفضلين الشموع المعطرة أو غير المعطرة، فهي دائما وسيلة سهلة وسريعة لجعل منزلك يبدو أكثر دافئاً، اجمعيها معاً، لخلق شعور حميم بالمنزل، وضعيها على طاولة القهوة أو فوق رف الموقد الخاص بك.

8

إضافة بعض “فو الفراء”

فو الفراء ليس فقط فائق الأناقة، لكنه نسيج ناعم، ودافئ، ومناسب لفصل الخريف، سواء اخترت سجادة فو الفراء، أو وسادة، أو بطانية، فإن فو الفراء هو وسيلة سهلة لإضافة بعض التألق والدفء والراحة إلى المساحة الخاصة بك هذا الموسم.

1

اجلبي النباتات في الداخل

بينما تزداد الأيام برودة، وتصبح أقل ملاءمة لبعض النباتات، اجلبي بعض الخضار للداخل لتجعلي المساحة الخاصة بك تبدو أكثر حميمية، وهناك الكثير من النباتات التي تحسن جودة الهواء في الأماكن المغلقة بمنزلك، أو يمكنك أن تختاري بدلاً من ذلك، عرض بعض الزهور الجميلة في زهريتك المفضلة.

9