بوتيك “سميتن” يمنحكِ كل ما تحتاجينه لتتألقي خلال الحمل وبعده

بوتيك “سميتن” يمنحكِ كل ما تحتاجينه لتتألقي خلال الحمل وبعده

دبي - فوشيا

اختيرت التشكيلة الجديدة التي تكمّل مجموعة “سميتن” (Smitten) الواسعة، من ملابس الحمل والأطفال العصرية من العلامة المرموقة “موذرز ان فوغ” (Mothers En Vogue)، التي تقدّم ملابس أنيقة لفترة الحمل والرضاعة، مع إعطاء الأولوية لعنصر الراحة من خلال استخدام الأقمشة الطبيعية التي تتيح لبشرتكِ التنفّس. وتستخدم هذه العلامة أفضل الأقمشة الطبيعية، مثل القطن والكتان في كل قطعة من الملابس، سواء كانت للأمهات أو الأطفال، مما يجعلها مريحة وناعمة على البشرة فلا تتسبّب بأي حساسية.

ملابس للأمهات الشغوفات بالموضة

ويتوافر خيارات عديدة من الملابس الأنيقة والعملية. وملابس الحمل التي تُقدّمها “سميتن” متعدّدة الاستخدامات، فلا يقتصر ارتداؤها على نهاية فترة الحمل فحسب، بل يمكنك استخدامها بعد الولادة وخلال فترة الرضاعة.

وضمت المجموعة فساتين حمل يمكن ارتداؤها خلال فترة الرضاعة، وقمصان صيفية خفيفة ومريحة، وتنانير وسراويل قصيرة مصنوعة من نسيج ذات جودة عالية، بالإضافة إلى مجموعة من القطع الضرورية في الحمل، كحمالة صدر مرنة، ورباط البطن المبتكر (bellyO) لما بعد الولادة.

بوتيك "سميتن" يمنحكِ كل ما تحتاجينه لتتألقي خلال الحمل وبعده بوتيك "سميتن" يمنحكِ كل ما تحتاجينه لتتألقي خلال الحمل وبعده

أفرولات مميزّة للأطفال

من أفضل خيارات ملابس الأطفال الأفرولات الفريدة والمبتكرة، ليس فقط بسبب تصاميمها الرائعة، بل أيضاً بفضل طريقة تصنيعها. فيُستخدم في تصنيعها القطن العضوي بنسبة 95%، وتكون خالية من المواد الكيميائية الضارة، مما يجعلها مثالية لبشرة الطفل الحساسة. ويسهل إلباسها عبر الرأس بفضل الأكتاف القابلة للتوسيع، مع أزرار كبس من الأسفل لتغيير الحفاظات بسهولة.

احصلي على أوفرول على شكل تنورة مطرّزة لأميرتكِ الصغيرة، واختاري أوفرول مع ربطة عنق لإبنك الأنيق.

بوتيك "سميتن" يمنحكِ كل ما تحتاجينه لتتألقي خلال الحمل وبعده