بالصور.. 6 نجمات يروين شعورهن تجاه عمليات تكبير الثدي التي أجرينها
عمليات تجميل

بالصور.. 6 نجمات يروين شعورهن تجاه عمليات تكبير الثدي التي أجرينها

أبانوب سامي

عمليات تكبير الثدي كانت أكثر العمليات التجميلية شيوعًا عام 2015، وذلك وفقًا لجرّاحي تجميل أمريكا، وبالطبع لم يعد الأمر من محرمات المجتمع، بدليل استعداد العديد من المشاهير للكلام عن تجاربهن السلبية والإيجابية، وروت 6 منهن تجاربهن بصدق.

هيذر موريس

bad-surgery-heather

قالت نجمة مسلسل “غلي” لمجلة “فيتنيس”، إنها خضعت لعملية تكبير الثدي، ثم أزالتها، وشرحت قائلةً: “اعتقدت أنني أحتاجها عندما كنت أصغر في السن، ولكني لم أعد أعتقد ذلك الآن.. فقد كانت تؤلم ثديي، ما صعَّب عليَّ التحرك بنشاط، كانت تؤلمني جدًا، وأنا لا أحب الشعور بالألم، ولذلك أزلتها”.

كورتني كارداشيان

kourtney-kardashian-breast-implant

كانت أكبر بنات عائلة كارداشيان متفتحة تجاه مناقشة عملية تكبير الثدي، التي أجرتها خلال فترة الجامعة، وقالت لمجلة “يو إس ويكلي” :”لقد كان أمرًا غبياً للغاية، إذ أتتني الفكرة ذات يوم، وانتهى الأمر بأن أحدًا لم يستطع إقناعي بالعدول عن ذلك، ولكني لا أشعر بأنها جزء من جسمي، وإذا فكرت في ذلك الأمر مجددًا لما أجريت العملية”.

إيغي أزاليا

iggy-1

خضعت إيغى للعملية العام الماضي، وقالت لمجلة “آي”: “أنا أحب ثديي هكذا، لدرجة أنني أحب الحديث عنه.. من الأفضل ألا تخفي الأمر وتقلقي من اكتشاف أحد لهذا السر”.

نايا ريفيرا

naya-rivera-implants

اقتبست مجلة “يو إس ويكلي” من كتابها “آسفة.. لست آسفة”، مقولتها: “كانت عملية تكبير الثدي مسألة ثقة، وليست مسألة جنسية”، مؤكدةً أنها ليست نادمة على شيء، وأضافت: “يعتنق الناس الكثير من الآراء حول عمليات تكبير الثدي، ورأيي الشخصي هو أنني بعد 10 سنوات مازالت تسعدني النتيجة عندما أنظر في المرآة.. بل قد تكون هذه أفضل 8 آلاف دولار صرفتها في حياتي”.

كالي كوكو

kaley-cuoco-boob-job

خضعت نجمة مسلسل “ذا بيغ بانغ ثيري” الكوميدي لعملية تكبير الثدي عام 2014، عندما كان عمرها 18 عامًا، وقالت لمجلة “كوزموبوليتان”: “هذا أفضل قرار اتخذته في حياتي”.

هايدي مونتاج

3y853

خضعت نجمة مسلسل “ذا هيلز” لعملية تكبير الثدي لتصل حجم (F)، ثم أدركت أنه أصبح ضخمًا للغاية، وقالت لصحيفة “ديلي ميل” إنها تسببت في آلام رهيبة في الظهر والرقبة، وإعاقتها بأكثر من طريقة حتى خفّضت الحجم إلى (C).