بوما الشرق الأوسط تطلق "العهد"
بوما الشرق الأوسط تطلق "العهد"بوما الشرق الأوسط تطلق "العهد"

بوما الشرق الأوسط تطلق "العهد"

تُطلق بوما هذا الموسم "العهد" كجزء من حملة "أسرع إلى الأبد" العالمية، والمخصّصة للتركيز على التدريب والتمارين الرياضية؛ بهدف إغناء تدريباتهم وتمارينهم بمزيد من الطاقة والإيجابية، وللعودة دائماً وأبداً إلى الرياضة.
وتَعتبر بوما التدريب وسيلة لتعزيز شخصية إيجابية ولتحفيز لعبة أقوى. فكلّما أضفت طاقة إلى لعبتك وحياتك، حصلت على المزيد من النتائج المرضية.
"العهد" هو منصة تفاعلية للمستهلكين، متوفرة عبر تطبيق PUMATRACK الذي تمّ تحديثه مؤخراً لتعقّب مجموعة من الأنشطة التدريبية وقياسها، وعبر puma.com/training. كما يمكنك مشاركة تعهّدك من خلال كافة وسائل التواصل الاجتماعية. ويدور "العهد" حول شعار القوة #مهما_يكن أو #NoMatterWhat، ويقدّم للمستهلكين إرشادات وتعليمات فيما يخصّ الأدوات والتجهيزات الرياضية؛ ويشجّعهم على الالتزام بعهدهم، كي يكونوا أسرع وأقوى وأجرأ.
وتتعاون بوما دولياً مع مجموعة سفراء من نخبة المشاهير مثل يوسين بولت -أسرع رجل في العالم- ريهانا -الفنانة الحائزة على جائزة القرص البلاتيني عدة مرات- نادي آرسنال لكرة القدم، النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، وكلّهم يعملون على قيادة المستهلكين وتحفيزهم ليتدرّبوا أكثر وأكثر.
وإقليمياً، تعمل بوما الشرق الأوسط مع سفراء رائدين في مجال التدريب واللياقة والتغذية، مقدّمةً لمحة خاطفة عن أنظمة تدريب يخضع لها هؤلاء الأفراد للحرص على بقائهم في صدارة اللعبة. كما ستقوم بإنتاج خمسة أفلام رقمية مع أفراد مؤثّرين بارزين من المنطقة – الكاتب السعودي والمسافر الرحّال عبدالله الجمعة، الوجه التلفزيوني المصري شريف فايد، لاعب كرة القدم الإماراتي الواعد مصعب النقبي، مصمّمتي الأزياء المقيمتين في دبي تمارا القباني والعنود بدر. وتظهر الأفلام كيف يلتزم كل منهم بـ "العهد" ويتدرّبون خلف الأضواء لتحقيق أهدافهم ويكونوا أقوى!
ومن بين الاستراتيجيات الداعمة لحملة "العهد"، حذاء IGNITE XT الجديد، حذاء مصمّم خصيصاً لرياضيين يعملون على رفع مستويات الطاقة والحركة إلى أقصى حدّ خلال تدريباتهم القاسية والمكثّفة. كل خطوة بهذا الحذاء مدعّمة بمادة IGNITE FOAM الإسفنجية على طول كعب الحذاء الوسطي، ما يمنح الرياضيين سرعة استجابة وطاقة ارتدادية قصوى. أمَّا التوسيد المرن طول الحذاء فيدعم حركة سريعة وديناميكية ومتعددة الاتجاهات. والكثافة الإضافية على الكعب من الجهات الوسطية والجانبية تعزّز الحركات جنباً إلى جنب.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com